الصور من الموقع الرسمي لنادي الزمالك - إصابة أحمد رفعت
أعلن نادي إنبي بشكل رسمي تعاقده مع أحمد رفعت جناح الزمالك على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.
ووقع أحمد رفعت على عقود انضمامه على سبيل الإعارة من الزمالك لـ إنبي لمدة 6 أشهر.
ولن يُسمح لـ أحمد رفعت بالمشاركة مع إنبي أمام الزمالك وذلك بعد الاتفاق بين الناديين.
أحمد رفعت صاحب الـ 25 عاما انضم لـ الزمالك عام 2016 قادما من إنبي.
ولعب رفعت مع الزمالك 26 مباراة في الدوري والكأس والسوبر، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 3.
وحقق رفعت مع الزمالك لقب السوبر المصري موسم 2016-17 على حساب الأهلي.
وتحدث رفعت لـFilGoal.com عقب انضمامه لـ إنبي، قائلا: "اخترت إنبي بسبب علي ماهر المدير الفني للفريق".
وأضاف "علي ماهر تحدث معي بشكل شخصي ووقتها قررت الانضمام لـ إنبي. هو مدرب كبير للغاية".
وأتم " لن ألعب أمام الزمالك خلال فترة إعارتي مع إنبي".
ويحتل إنبي المركز الـ 15 على سلم ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة من 19 مباراة.
اقرأ أيضا
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا












إنبي
الزمالك
الدوري المصري