خاص عامر حسين لـ في الجول: بسبب تأجيل انطلاق كأس الأمم.. الدوري سيستمر لنهاية أغسطس

الإثنين، 28 يناير 2019 - 15:01

كتب : عاطف شادي

عامر حسين

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة إن تأجيل انطلاق كأس الأمم لمدة أسبوع سيضر مسابقة الدوري كثيرا، مشيرا إلى أن الموسم قد يستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح عامر حسين قائلا: "تأجيل انطلاق البطولة ضرر كبيرة على مسابقة الدوري المصري لأنه سيأخر عودة المسابقة واستئنافها لمدة أسبوع".

وأضاف "المشكلة لدي أن هناك مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في شهر يونيو، وبالتالي سأضطر لإيقاف بعض المباريات قبل النهائيات ثم الأجندة الدولية نفسها وبالتالي لن أتمكن من اللعب تماما في هذه المرحلة".

وواصل "الدوري في كل الأحوال كان سيتوقف في بداية شهر يونيو لأن الأهلي والزمالك قد يصلوا إلى نهائي الأبطال والكونفدرالية، وفي المقابل سأكون مضطرا لترحيل أسبوع، كنت أرغب في بداية الدوري عقب نهاية كأس الأمم، لكن بسبب التأجيل سيتم ترحيل الموعد".

وتابع "كان لدي أمل في إنهاء الموسم خلال منتصف شهر أغسطس لكنني أعقتد أننا سنستمر حتى آخره".

وأتم "لا يوجد شيء بيدي، مباراة الزمالك والمقاولون ستلعب يوم 13 مارس والإسماعيلي والمقاولون من الدور الأول يوم 9 مارس، ولا جديد بشأن مباراة كأس السوبر المصري، خاصة في ظل انشغال هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن بتحضيرات كأس الأمم الإفريقية، ومن الممكن خلال الأيام المقبلة سنحسم أمره سواء بإقامته في مصر أو خارجها".

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد نشر بيانا رسميا قال فيه إن موعد انطلاق بطولة كأس الأمم تغير من يوم 14 يونيو إلى 21 من نفس الشهر، كما حدد موعد إجراء قرعة البطولة التي ستقام في مصر. (طالع التفاصيل)

وينافس الأهلي المصري ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يتواجد الزمالك في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

طالع أيضا

عودة صلاح محسن وغياب الصفقة الجديدة عن قائمة الأهلي أمام دجلة

تطور في قضية الأهلي ضد رئيس الزمالك

ميدو جابر إلى المقاصة

تركي آل الشيخ يتحمل تكلفة صفقة بوطيب

لوسيين فافر.. 28 عاما لتحويل الخوف الكبير إلى "البراعة" مع دورتموند

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك