محمد يوسف: مواجهة دجلة صعبة.. والفترة المقبلة مبشرة بعد اقتراب استعادة المصابين

الأحد، 27 يناير 2019 - 12:12

كتب : حسام نور الدين وأحمد الخولي

محمد يوسف - الأهلي

يرى محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي أن مواجهة وادي دجلة صعبة للغاية بسبب قوة المنافس وامتلاكه جهاز فني جيد ولاعبين مميزين.

ويلعب الأهلي أمام وادي دجلة في الثامنة من مساء غد الاثنين ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري المصري.

وقال محمد يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "مواجهة دجلة صعبة للغاية، ولكن الأهلي يخوض المباراة بهدف واحد وهو تحقيق النقاط الثلاثة للمحافظة على سلسلة الانتصارات".

وأضاف "الأهلي حقق العديد من المكاسب خلال الفترة الماضية منها الحفاظ على انتصاراته المحلية وأيضا استعادة عدد من اللاعبين المصابين بعد تعافيهم من الإصابة".

وتابع "يأتي ذلك بجانب اندماج الصفقات الجديدة سريعا مع الفريق، وظهر ذلك بشكل واضح في أداء الفريق وتحديدا في لقاء المقاصة".

وعن طموح الفريق الفترة المقبلة أوضح يوسف "نتمنى أن تبتعد الإصابات عن صفوف الفريق، فأبرز مكاسب مواجهة المقاصة نهاية اللقاء دون خسارة أي لاعب".

وواصل يوسف "الفترة المقبلة مبشرة للغاية خاصة مع اقتراب استعادة عدد من اللاعبين المصابين وهو ما يمهد الطريق لاكتمال الصفوف".

وأوضح "هذا الأمر يسهل على الجهاز الفني بقيادة مارتين لاسارتي تطبيق سياسة التدوير في ظل ضغط المباريات وخوض لقاء كل 4 أيام".

وعن ضغط المباريات قال يوسف: "قدر الأهلي دائما أن يلعب تحت هذه الضغوط المستمرة بشأن توالي عدد المباريات، ولكن في النهاية الجميع يعمل على قلب رجل واحد من أجل مواصلة الانتصارات".

وأتم تصريحاته "نسعى جميعا داخل الفريق للحفاظ على البطولات والتواجد دائما على منصات التتويج".

طالع أيضا

تعرف على مساعدي دياز في بيراميدز

مؤمن عن أزمات المنتخب في عهد كوبر: حدث موقف معي

مؤمن زكريا يكشف: بيراميدز أرادني

شوبير: تأجيل انطلاق كأس إفريقيا

موراتا يصل مدريد تمهيدا للانضمام لأتليتكو

شاهد اشتباكات عنيفة وإصابات بين جماهير إيفرتون وميلوول

التعليقات