عبد العال لـ في الجول: حسام حسن يضع الضغط على لاعبيه.. مواجهة بيراميدز أصعب برحيله

السبت، 26 يناير 2019 - 20:35

كتب : أحمد شاكر

حسام حسن - الأهلي - بيراميدز

يعتقد علاء عبد العال المدير الفني لنادي الداخلية، أن المواجهة أمام بيراميدز ازدادت صعوبة برحيل حسام حسن عن تدريب الفريق.

بيراميدز أقال مدربه حسام حسن عقب التعادل 3-3 أمام الزمالك مساء الجمعة، وعيّن أحمد حسن كمدرب مؤقت ليقود الفريق في مباراة الداخلية، في انتظار تولي الأرجنتيني رامون دياز المهمة بشكل دائم.

وقال عبد العال في تصريحات خاصة لـ Filgoal.com: "لاعبو بيراميدز على مستوى عالٍ، أي مدير فني سيعمل معهم سيشعر بالراحة لأن معه لاعبين مميزين ينفذون أي فكر".

وأضاف: "المباراة صعبة بلا شك، ورحيل حسام حسن لن يسهّل المهمة، بل على العكس. الضغوط أزيحت من على كاهل لاعبي بيراميدز لأن حسام حسن دائما ما يضع لاعبيه تحت الضغط، وبالتالي سيكون الفريق أكثر إبداعا".

كما يرى عبد العال أن أحمد حسن سيحظى بمساعدة حسام البدري رئيس المنظومة الرياضية في بيراميدز: "أحمد حسن متعايش مع الفريق منذ بداية الموسم ويعرف اللاعبين جيدا، وحسام البدري سيعطي نصائحه لـ أحمد حسن بالطبع".

الداخلية يستقبل بيراميدز على ملعب الشرطة يوم 4 فبراير المقبل في الجولة 21 من الدوري المصري، وفي رصيده 21 نقطة بالمركز 12. فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

اقرأ أيضا:

كرة يد - مصر ثامن العالم بعد الخسارة أمام إسبانيا

بالفيديو – النجم يخطف الرجاء في المغرب ويضع قدما بنصف النهائي كأس زايد

ماذا فعل دياز ضد جروس وأجيري وثنائي الأهلي السابق.. سجل خارق

خطاب رسمي – الإسماعيلي يطلب دعم اتحاد الكرة ضد قرارات الكاف

بيان رسمي – الزمالك يعلن دفعه مستحقات موندومو.. ومناشدة للدولة

التعليقات