بيان رسمي – الزمالك يعلن دفعه مستحقات موندومو.. ومناشدة للدولة

السبت، 26 يناير 2019 - 16:46

كتب : أحمد شوقي صلاح

يوسف أوباما - الزمالك - اتحاد طنجة - كأس الكونفدرالية

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا أعلن من خلاله دفعه مستحقات أليكسيس موندومو لاعب الفريق الأسبق تجنبا لصدور أي عقوبات بخصم نقاط من الفريق.

الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق لإنذار الزمالك بدفع مستحقات موندومو خلال 90 يوما من تاريخ الخطاب الذي تم إرساله في شهر نوفمبر الماضي.(طالع التفاصيل)

وكشف الزمالك في بيانه "رئيس النادي أصدر تعليماته بتحويل مبلغ 15 مليون جنيه إلى حساب موندومو تجنبا لخصم النقاط من الزمالك".

وأشار الزمالك إلى "فوجئ مجلس الإدارة بأن النادي مهدد بخصم 6 نقاط إذا لم يسدد ما يعادل 15 مليون جنيه قبل يوم 31 من شهر يناير الجاري، للاعب الذي تعاقد معه ممدوح عباس ثم طرده"، وفقا للبيان.

"من أجل استكمال مسيرة الانتصارات لحصد كل البطولات، أصدر رئيس الزمالك تعليماته بتحويل المبلغ إلى حساب اللاعب"، حسبما أضاف البيان.

وناشد مجلس إدارة الزمالك في بيانه الدولة المصرية للتدخل و"ردع ممدوح عباس الذي احتل الزمالك 7 سنوات بالتعيين و4 سنوات بالتزوير وهو ما قضت به محكمة القضاء الإداري"، وفقا للبيان.

ويرى مجلس إدارة الزمالك الحالي "ليس من المعقول أن ندفع أسبوعيا عشرات الملايين من الجنيهات لمديونيات ممدوح عباس السابقة وللاعبين لم نراهم في الملاعب المصرية تعاقد معهم ممدوح عباس ومجلسه".

وكشف الزمالك في بيانه "مجلس الإدارة الحالي سدد أكثر من 250 مليون جنيه مستحقات للاعبين أجانب إلى جانب غرامات وُقعت على النادي لتجنب خصم النقاط".

ولعب موندومو للزمالك من يناير 2012 إلى يوليو 2013.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 17 مباراة.

في الكونفدرالية، وصل الفارس الأبيض بنجاح لدور المجموعات بعد تخطي عقبة اتحاد طنجة المغربي.

في كأس مصر، ينتظر الزمالك مواجهة مصر للمقاصة في ربع نهائي المسابقة التي يحمل لقبها 5 مرات في آخر 6 مواسم.

طالع أيضا

بيراميدز يعلن مدربه الجديد

تحرك مفاجئ لـ أرسنال في سوق الانتقالات

كل ما تريد معرفته عن رامون دياز

خطاب من الإفريقي لـ الإسماعيلي

كوليبالي يكشف تعطل انتقاله للدوري العراقي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك