خطاب رسمي – الإسماعيلي يطلب دعم اتحاد الكرة ضد قرارات الكاف

السبت، 26 يناير 2019 - 18:23

كتب : FilGoal

الإسماعيلي - الإفريقي - شغب جماهيري

أرسل نادي الإسماعيلي خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة المصري يطلب من خلاله مساندة الاتحاد للدراويش ضد قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر استبعاد الإسماعيلي من دوري أبطال إفريقيا على خلفية إلغاء مواجهة الفريق أمام الإفريقي التونسي. (طالع التفاصيل)

الإسماعيلي كشف في خطابه لاتحاد الكرة تقدمه بتظلم ضد قرارات الاتحاد الإفريقي.

ويطلب الإسماعيلي الدعم من اتحاد الكرة ضد قرارات الكاف، استنادا على "المادة رقم 3 في الفقرة 12 والتي تنص على إقصاء الفريق الذي يقتحم جماهيره أرض الملعب أو إصابة أي فرد من الفريق الضيف أو طاقم التحكيم"، وفقا لبيان النادي الرسمي.

في حالة قرر الاتحاد الإفريقي عدم قبول تظلم الإسماعيلي، سيرفع النادي شكوى للمحكمة الرياضية الدولية ضد الكاف، وفقا لبيان النادي الرسمي.

وأرفق الإسماعيلي في خطابه لاتحاد الكرة، صورة لتظلم النادي على قرارات الكاف إلى جانب صورة خطاب شكر نادي الإفريقي التونسي للإسماعيلي على حسن الاستضافة.

وكشف نهاد حجاج المستشار القانوني لنادي الإسماعيلي لـFilGoal.com في وقت سابق أن فريقه تلقى خطابا من نادي الإفريقي. (طالع التفاصيل)

وصرح مجدي الخليفي نائب رئيس النادي الإفريقي لـ FilGoal.comفي وقت سابق أن فريقه لن يتقدم بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد استبعاد الإسماعيلي. (طالع التفاصيل)

وكان محمد محسن أبو جريشة قد قال في وقت سابق إن قرار الكاف باستبعاد الإسماعيلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بمثابة "درس للجميع". (طالع التفاصيل)

ويحتل الإسماعيلي حاليا المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد خوضه لـ16 مباراة.

طالع أيضا

بيراميدز يعلن مدربه الجديد

تحرك مفاجئ لـ أرسنال في سوق الانتقالات

كل ما تريد معرفته عن رامون دياز

خطاب من الإفريقي لـ الإسماعيلي

كوليبالي يكشف تعطل انتقاله للدوري العراقي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك