رسميا - الأهلي يوقّع عقدا لشراء جهاز استشفاء طبي لخدمة فريق الكرة

الإثنين، 21 يناير 2019 - 19:46

كتب : FilGoal

جهاز كرايو للاستشفاء

وقع الأهلي مساء اليوم الاثنين عقدا مع مجموعة " طب الطبية للحلول الطبية" لتطوير الجانب الطبي الخاص بقطاع الكرة في النادي.

وكشف النادي في بيانه رسمي "بحضور مهند مجدي عضو مجلس إدارة الأهلي ومحمد مرجان المدير التنفيذي إلى جانب أمين الحميلي رئيس مجلس إدارة المجموعة الطبية، تم توقيع العقود".

"شهد التعاقد الاتفاق على شراء الأهلي للجهاز العالمي " كرايو" وذلك في ظل خطة مجلس الإدارة للاهتمام والنهوض وتطوير الجانب الطبي الخاص بقطاع كرة القدم بشكل عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص".

وتضمنت الاتفاقية "تدشين تطبيق طبي يطلق عليه "استشارة" لخدمة أعضاء النادي لمساعدتهم في التعامل مع أي أزمات صحية طارئة يتعرضون لها، وسيتم الرد عليهم خلال 4 دقائق على الأكثر لمساعدتهم وإرشادهم"، وفقا لبيان النادي.

وتحدث مهند مجدي عضو مجلس إدارة الأهلي قائلا: "خطوة التعاقد على شراء جهاز كرايو لمساعدة لاعبي الفريق الأول في الأهلي تعد خطوة مهمة للغاية وبمثابة نقلة كبيرة لما يملكه الجهاز من فوائد ستعود بالعديد من المكاسب على مسيرة فريق الكرة".

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي "الجهاز الجديد الذي تم التعاقد على شرائه سيكون متواجدا في القاهرة خلال فترة زمنية تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع".

وأتم "الاتفاقية تعد بمثابة خطوة جديدة ضمن خطة مجلس الإدارة للنهوض وتطوير الجانب الطبي المتعلق بقطاع الكرة".

ومن جانبه، تحدث أمين الحميلي رئيس مجلس إدارة المجموعة الطبية عن مميزات الجهاز، قائلا: "درجة الحرارة داخل الجهاز تصل لـ 130 – 140 درجة تحت الصفر مما يساعد بشكل كبير على تجهيز اللاعبين للمباريات والتدريبات مع خوضهم هذه المنافسات تحت أحمال بدنية عالية".

وأتم "هذا الجهاز تستخدمه العديد من المنتخبات والأندية العالمية كما هو الحال مع ريال مدريد ومنتخبي فرنسا واليابان، ويعد الأهلي هو أول نادٍ في مصر يتعاقد على شرائه".

ويعد جهاز "كرايو" الأحدث في المجال الطبي، فيما يتعلق بعملية إعادة وتأهيل واستشفاء اللاعبين عقب التدريبات والمباريات، وتعتمد عليها المنتخبات والأندية العالمية في عمليات الاستشفاء بالشكل العلمي الدقيق والناجح، حسبما أشار النادي في بيانه.

اقرأ - خبر في الجول – لاسارتي يطلب أجهزة طبية ومعدات استشفاء.. والأهلي يبدأ خطوات التنفيذ

طالع أيضا

مدافع الأهلي الجديد يتحدث عقب انضمامه للقلعة الحمراء

وردة يعلن رحيل عن باوك ولكن

تركي آل الشيخ ينشر صورة لـ إبراهيموفيتش: لاعب كبير جدا

قرار نهائي بخصوص الحكم الجزائري مهدي عبيد

حقيقة استبعاد ملعب الإسماعيلية من أمم إفريقيا 2019

أين يقع صلاح بين أقرانه في الدوري الإنجليزي

التعليقات