تقرير: لماذا لن يستبعَد برشلونة من كأس ملك إسبانيا رغم مشاركة لاعب موقوف

الخميس، 17 يناير 2019 - 19:14

كتب : FilGoal

تشومي - برشلونة

على الرغم من تقرير صحيفة "الموندو" الإسبانية بشأن إشراك برشلونة للاعبه تشومي في مواجهة ليفانتي بكأس ملك إسبانيا رغم إيقافه، إلا أن حامل اللقب لن يودع البطولة على الأرجح.

برشلونة خسر 1-2 أمام ليفانتي في ملعب سيوتات دي فالنسيا بذهاب دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا يوم الخميس الماضي، بمشاركة خوان برانداريز "تشومي" لاعب الفريق الرديف، على الرغم من حصوله على 5 بطاقات صفراء في دوري القسم الثالث الإسباني. (طالع التفاصيل)

صحيفة "سبورت" الإسبانية بررت سلامة موقف برشلونة بالمادة 28 التي عدّلها الاتحاد الإسباني في نوفمبر الماضي، وتنص على عدم تأثير الإيقاف في مسابقة على مسابقة أخرى، واستشهدت بمشاركة لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد في مباراة ليجانيس بذهاب دور الـ 16 للموسم الحالي من الكأس، على الرغم من خروجه مطرودا في المباراة السابقة في الدوري أمام ريال بيتيس.

كما يقف حائل آخر أمام استبعاد برشلونة حتى لو تم التغاضي عن المادة 28، وهي ضرورة تقديم شكوى من الجهة المتضررة في ظرف 48 ساعة، وليفانتي لم يقدّم هذه الشكوى.

الوضع ليس مشابها إذا لاستبعاد ريال مدريد من نفس المسابقة قبل 3 سنوات، وقتما شارك دينيس تشيرشيف في مواجهة قادش بذهاب دور الـ 32، مما تسبب في استبعاد فريقه حينها من المسابقة.

اقرأ أيضا:

قائد شبيبة الساورة لـ في الجول: مواجهة الأهلي نادي القرن صعبة.. ولكن نريد الفوز

مونديال اليد - مركز لم يتحقق منذ 18 عاما.. مصر تهزم أنجولا وتصعد إلى الدور الثاني

مورينيو: صلاح كان طفلا تائها في لندن ولم أقرر بيعه.. وهذا الفارق بينه وبين عبد الستار صبري

خبر في الجول - اتجاه لقيد عبد السلام في القائمة الإفريقية.. وكيف يفكر الزمالك في باقي الأمكان

مورينيو: إنتر أفضل فترة في مسيرتي.. والناس يروجون الأكاذيب بشأن حقبة ريال مدريد

التعليقات
قد ينال إعجابك