الأهلي يخوض مرانه في الجزائر بفندق الإقامة.. واجتماع بين أعضاء الجهاز الفني
الثلاثاء، 15 يناير 2019 - 19:55
كتب : أحمد الخولي
مران الأهلي الأخير استعدادا لفيتا كلوب
خاض الأهلي مرانه الأول في الجزائر استعدادا للقاء شبيبة الساورة في فندق الإقامة.
واشتمل المران على جانب بدني وتدريبات بالكرة قبل استقلال طائرة داخلية للوصول إلى ولاية بشار من أجل المبيت فيها حتى موعد المباراة.
واجتمع مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق بأعضاء الجهاز الفني لمناقشة برنامج تدرب االفريق خلال الأيام المقبلة.
وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى الجزائر ظهر اليوم الثلاثاء بعد رحلة طيران استمرت أربع ساعات ونصف.
ويلتقي الأهلي مع شبيبة الساورة الجمعة المقبلة في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الرابعة.
وكان الأهلي فاز في اللقاء الأول على فيتا كلوب في ملعب برج العرب بهدفين دون رد.
اقرأ أيضا:
خبر في الجول – مؤمن زكريا يتعجل رد الأهلي على عرض أحد السعودي
كأس آسيا - أستراليا تقتل أحلام سوريا في الـ +90 وتتأهل رفقة الأردن لثمن النهائي
الحضري يحكي مسيرته الرائعة لـ في الجول في عيد ميلاده
المجلس الأعلى للإعلام يمنع ظهور رئيس الزمالك شهرين
الرد الأول على بيانات الأهلي – الأوليمبية تحيل الشكوى ضد رئيس الزمالك للجنة التحقيق
نرشح لكم
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي
كأس العالم – موعد مباراة تونس ضد هولندا.. والقنوات الناقلة
كأس العالم - بوبيستا: نحن نمثل إفريقيا بكل المشاكل التي نواجهها داخل قارتنا
كأس العالم - فاي: نشعر الإحباط أكثر بعد الهزيمة أمام ألمانيا.. ومصيرنا بأيدينا
كأس العالم - لاعب كاب فيردي: تأثير مورينيو بالغ الأهمية عليّ.. والمدربون الآخرون ليسوا مثله
انتهت كأس العالم - تونس (4)-(0) اليابان.. نسور قرطاج يودعون












الأهلي
وكيله لـ في الجول: إذا استمر الوضع الحالي.. فمن الأفضل رحيل مؤمن زكريا عن الأهلي
استراحة كأس العالم – النرويج (1)-(0) السنغال.. نهاية الشوط الأول