الإسماعيلي: أتممنا التعاقد مع 3 صفقات.. والرابعة في الطريق
الخميس، 20 ديسمبر 2018 - 14:27
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي أمام إنبي
كشف خالد فرو نائب رئيس الإسماعيلي عن إتمام إدارة ناديه التعاقد مع 3 لاعبين لتدعيم صفوف الدراويش في يناير.
ورصدت إدارة الإسماعيلي مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حالة تخطي القطن الكاميروني والتأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
وقال خالد فرو نائب رئيس الإسماعيلي إن إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان قررت صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق في حالة تخطي القطن الكاميروني.
وأضاف في تصريحات للصحفيين: "الإدارة تنتهي في الأيام المقبلة من الخطة التي أعدتها بهدف عودة الإسماعيلي بقوة في مختلف البطولات".
وأوضح "هذه الخطة مبنية على تدعيم الفريق بقوة للظهور بشكل أفضل فيما تبقى من الموسم".
وأكمل "أتممنا التعاقد مع 3 صفقات لتدعيم الفريق وفي الطريق لضم لاعب أجنبي تم الانتهاء من التفاوض معه".
وأتم تصريحاته "إدارة النادي تعمل على توفير كل ما يحدده الجهاز الفني من أجل عودة الإسماعيلي بقوة".
وفاز الإسماعيلي على القطن الكاميروني في الذهاب 2-صفر.
اقرأ أيضا
قائمة الأهلي - عودة معلول وفتحي لمواجهة جيما
مصدر بالزمالك يوضح لـ في الجول موقف التفاوض مع عبد الشافي والسعيد
بالميراس يعلن ضم كارلوس إدواردو من بيراميدز
لاعب تشيلسي السابق يضع صلاح رابعا في ترتيب الأفضل بالدوري الإنجليزي
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الإسماعيلي
أحلى من فيروز