كلوب يرد على مورينيو: لا يمكن الحكم على ليفربول بالبطولات فقط

السبت، 15 ديسمبر 2018 - 11:33

كتب : FilGoal

يورجن كلوب - ليفربول

رد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على تصريحات جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بشأن ضرورة تحقيق الريدز لبطولة.

يونايتد يحل ضيفا على ليفربول يوم الأحد في ما يُسميه البعض الكلاسيكو الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.\

وكلوب استجاب لتصريحات مورينيو التي قال فيها: "بالطبع البطولات تعني الكثير خاصة عندما يكون لديك الإمكانيات اللازمة للفوز بها وعندما تقول بوضوح أن هدفك التتويج ببطولة" (طالع التفاصيل).

وكلوب رد قائلا لصحيفة تليجراف: "هل يتوجب علي ذلك (تحقيق بطولة)؟ هل يجب أن أفوز ببطولة؟ ربما هذا ما يتذكره الناس ولكن ما علي فعله هو تقديم أفضل الأشياء مما يعرضه علي النادي. هذا ما أؤمن به".

وأضاف "إن قال الناس إن الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ليس نجاحا فلا يمكنني تغيير ذلك. هل كان ذلك أقصى نجاح لدينا؟ لا، ولكن الطريق كان عبقريا واستمتعت به كثيرا".

وأوضح "الوصول للنهائي أمر رائع ولكن الحياة، في كل أقسام الحياة المختلفة حتى في وظيفتك إن كان ما سيُحتسب هو الأفضل فقط، والجهد لا يتم احتسابه فتلك الحياة قذرة".

ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 42 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي، كما نجح في التأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

اختر تشكيل ليفربول أمام يونايتد.

اقرأ أيضا:

قبل مواجهة القطن.. استثناء مفاجئ وحيد في بداية الزمالك الإفريقية على ملعبه

أليسون يشرح كواليس احتفاله مع كلوب: تعرض لعقوبة ولكن الأمر يستحق

مدافع دجلة لـ في الجول: لم أوقع لـ الأهلي حتى الآن.. المفاوضات مستمرة

اتحاد جنوب إفريقيا لـ في الجول: قادرون على منافسة مصر لاستضافة كأس الأمم.. خاطبنا الكاف ولكن

أرقام رائعة حققها صلاح بعد فوزه بجائزة BBC

خبر في الجول – قاسم باشا يفتح الباب أمام تريزيجيه للرحيل في يناير.. شرط ضخم وعروض عربية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك