أليسون يشرح كواليس احتفاله مع كلوب: تعرض لعقوبة ولكن الأمر يستحق

السبت، 15 ديسمبر 2018 - 00:30

كتب : FilGoal

كلوب - أليسون - ليفربول

كشف أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول عن كواليس احتفاله الصاخب مع مدربه يورجن كلوب، بهدف الانتصار على إيفرتون في الدوري قبل أسبوعين.

ليفربول انتظر حتى الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، حتى يسجل هدف الانتصار بواسطة ديفوك أوريجي، وكلوب لم يسيطر على ساقيه واندفع نحو منتصف الملعب لمعانقة أليسون الذي كان قد ترك مرماه بدوره.

يقول أليسون عن تلك اللحظات في حديثه إلى صحيفة "تايمز" البريطانية: "من الصعب تفسير ما حدث، كانت نهاية المباراة، وكنت أحتفل بالهدف. عادة لا أحب المبالغة في الاحتفال حتى أحافظ على تركيزي خلال المباراة، ولكن الهدف سُجل متأخرا جدا ولذا أطلق العنان لاحتفالي".

مضيفا: "ركضت حتى منتصف الملعب وقمت باحتفالي الاعتيادي بالإشارة إلى السماء وشكر الرب، ومن ثم نظرت في أحد الاتجاهات ووجدت يورجن كلوب أمامي، وتساءلت: ماذا يفعل؟ كانت لحظة رائعة وقد أعطيته عناقا كبيرا. أدرك أنه لم يكن تصرفا مثاليا وأنه تعرض لعقوبة، ولكن الأمر كان يستحق".

الحارس البرازيلي، وبعد أن تذوق ندية دربي المرسيسايد، سيتوجب عليه أن يختبر عداوة جديدة في دربي الشمال الغربي أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل.

إلا أن أليسون أفصح عن حقيقة تخص شهرة المباراتين في بلاده البرازيل: "ندرك الندية بين ليفربول ويونايتد جيدا في البرازيل، أكثر حتى من إدراكنا للندية التي تجمع ليفربول بـ إيفرتون؛ ولكن السماع عن هذه الندية أمر وعيشها أمر آخر. لا أستطيع الانتظار حتى أخوض هذه المباراة الجميلة".

وأفاد أليسون أن أجواء الدربي ليست غريبة عليه: "لعبت في السابق لفريقي إنترناسيونالي وروما، وهما ناديان يعرفان يلعبان الدربي في مدينتيهما، ولذا أنا معتاد على مثل هذه المباريات. ندية ليفربول ومانشستر يونايتد مشهورة عالميا".

الحارس الدولي البرازيلي كان بطلا لـ ليفربول قبل أيام، بتصديه لكرة حاسمة في الثواني الأخيرة من مواجهة نابولي في الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ليحافظ على تقدم الريدز بهدف دون رد ويتأهل للدور المقبل.

يقول أليسون عن هذه المواجهة: "مباراة نابولي كانت مميزة للغاية، توجب علينا الخروج بنتيجة معينة، والجماهير ساندتنا لتحقيقها. ولا أعتقد أن مباراة الأحد ستكون مختلفة، إنها مواجهة هامة مع حقيقة طموحنا للظفر باللقب".

مختتما: "نحتاج إلى الفوز، سنحظى بالدعم الكافي لتحقيق ذلك ومواصلة مسيرتنا الرائعة".

اختر التشكيل المثالي لـ ليفربول في دربي الشمال الغربي أمام مانشستر يونايتد

اقرأ أيضا:

اتحاد جنوب إفريقيا لـ في الجول: قادرون على منافسة مصر لاستضافة كأس الأمم.. خاطبنا الكاف ولكن

خبر في الجول – قاسم باشا يفتح الباب أمام تريزيجيه للرحيل في يناير.. شرط ضخم وعروض عربية

أرقام رائعة حققها صلاح بعد فوزه بجائزة BBC

بالفيديو – هدفان في جيفار.. الأهلي يكتفي بثنائية قبل الرحلة الإثيوبية

يصنع التاريخ والكل يركض خلفه.. صلاح الأفضل في إفريقيا 2018 من "بي بي سي"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك