يوسف: لا أفضلية لـ الأهلي ضد الترجي.. ورسالتان للجماهير

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 12:25

كتب : حسام نور الدين

أحمد علاء لاعب الأهلي أمام الوصل

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي إن فريقه لا يملك أي أفضلية ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه الترجي التونسي يومي 2 و9 نوفمبر من أجل حصد كأسه الإفريقية التاسعة، بعد تعادل مخيب للأحمر ضد الوصل الإماراتي 2-2 في ملعب برج العرب ضمن ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية، ليقول يوسف "الفريق طوى صفحة مباراة الوصل الإماراتي بالبطولة العربية، حاول الفصل بين التفكير في البطولة، ومباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، الفريق كان بمقدوره تقديم أداء أفضل أمام الوصل، وهناك مباراة عودة في الإمارات سيستعد لها الفريق جيدا في الوقت المناسب".

وأضاف يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي "الجهاز الفني سيعمل على علاج الأخطاء التي ظهرت خلال مباراة الوصل، بعد إراحة بعض العناصر؛ استعدادا للقاء الترجي، خاصة أنه منافس قوي، وفي ظل التركيز الكبير من أجل تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، يوم الجمعة المقبل".

وشدد يوسف "الأهلي يكنّ كل الاحترام والتقدير للترجي كمنافس قوي وفريق صاحب خبرات ويملك عناصر طيبة، وأن الجهاز الفني يرفض تماما نغمة أن الفريق يملك أفضلية بسبب نتائج المواجهات السابقة. النهائي من 180 دقيقة تحتاج إلى التركيز والعطاء حتى آخر ثانية وخاصة في لقاء الإياب الذي يقام في تونس. مسألة الحظ لا وجود لها في كرة القدم والتجارب تؤكد ضرورة التعامل مع الأمور بواقعية شديدة بعيدا عن أي معطيات قد يكون لها آثار سلبية على الفريق".

وألمح "احترام المنافسين يعتبر أحد أسباب تفوق الفريق وتتويجه بالبطولات".

ووجه يوسف رسالة إلى الجماهير "اللاعبون على قدر المسئولية الملقاة عليهم، وأن الجميع سيكونون في أفضل حالة فنية وبدنية ومعنوية خلال مباراتي الذهاب والإياب. إصابة محمد الشناوي بسيطة وإسلام محارب يتحسن بشكل كبير وسيتواجد في التدريبات الجماعية".

وتمنى يوسف أن تشهد المباراة حضور الجماهير بشكل مكثف وبحضور كامل عدد التذاكر التي سيتم طرحها، خاصة أن حضور الجماهير ضروري من أجل دعم اللاعبين ومنح الثقة اللازمة، وأن جمهور الأهلي هو العامل الأساسي في الفوز بالبطولات، وأن أهمية مباراة الذهاب كبيرة للغاية، وبالتالي لا بد من توافر الدعم الجماهيري من أجل تحقيق نتيجة طيبة تساعد في لقاء العودة.

اقرأ أيضا

وداعا فيتشاي.. ليستر يعلن رسميا وفاة مالكه على متن الطائرة

اتحاد الكرة: لا نية لإلغاء السوبر بين الأهلي والزمالك

أمير عبد الحميد: لولا بركات وأبو تريكة لاشتبكت بالأيدي مع البدري

على عرش إفريقيا (2) – وداع الخطيب في 1987.. بطولة الـ 777 والأعجوبة الثامنة

أكبر 10 هزائم لريال مدريد في الكلاسيكو

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك