أمير عبد الحميد: لولا بركات وأبو تريكة لاشتبكت بالأيدي مع البدري

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 03:02

كتب : FilGoal

حسام البدري - الأهلي - الترجي

استعاد أمير عبد الحميد كواليس أزمته الحادة مع حسام البدري خلال حراسته لمرمى الأهلي في بداية موسم 2009-2010.

وقال حارس الأهلي السابق: "بعد مباراة باتشوكا المكسيكي، سارت الأمور مجددا على ما يرام، بعض اللاعبين المؤثرين لا يحبون لي الخير، أبلغوا مانويل جوزيه بأنني لا أركز بعد ضمان المشاركة أساسيا، تزايد شعبيتي لم يعجبهم، لن أفصح عن أسمائهم.. ثم دار الزمن وتشاجر جوزيه معهم عند رحيله بعد مباراة الفريق أمام سانتوس بأنجولا".

وأضاف خلال استضافته ببرنامج الماتش: "اعتمد جوزيه على رمزي صالح ثم تولى حسام البدري المسؤولية وأكد أنه سيعتمد علي مع صغر سن أحمد عادل وعدم تأقلم رمزي صالح بشكل تام مع الأهلي".

وأردف: "قلت للبدري أن يقف معي ويساندني مثل مانويل جوزيه، ولكن للأسف مواقع التواصل الاجتماعي تحرك بعض المدربين منهم حسام البدري، فهو يتابع الإعلام بشكل جيد، وتأثر حينها بمقارنتي بالحضري وأبعدني ليس لرؤية فنية بل استجابة لضغوط الإعلام".

وأشار مدير أكاديميات الأهلي بفرع الشيخ زايد: "تألقت في دورة ودية بألمانيا شارك بها الوداد وحصلت على إشادة فرانك ريكارد مدرب جالاتا سراي ورودي فولر كان مديرا فنيا لباير ليفركوزن".

واستطرد: "تحولت الأمور تماما بعد العودة إلى القاهرة، كنت مصابا وأحصل على حقن، ولكن حسام البدري اتهمني بالتمارض، وقتها طالبت هادي خشبة مدير الكرة وطبيب الفريق إيهاب علي بضرورة إبلاغ حسام البدري بتفاصيل إصابتي لأنه يرسم سيناريو ويخرجه ويكتبه ويمثله".

وواصل: "ذهبت إلى المعسكر قبل مباراة المنصورة وكنت أعاني من شد عضلي، وفوجئت باستبعادي من قائمة المباراة، وقلت له لست صغيرا أنا كابتن النادي الأهلي، ونصحني إيهاب علي بالابتعاد لتفادي الأمور، لقد تعامل معي البدري بطريقة غير لائقة وتفتقد للاحترام رغم تحدثه بهدوء مع أحمد السيد لإقناعه بالجلوس بديلا لمحمد سمير".

وأوضح: "حدث بيننا صدام قوي للغاية وصل إلى حد السباب وكان من الممكن أن يصل إلى اشتباك بالأيدي لولا تدخل محمد بركات ومحمد أبو تريكة وعماد النحاس ووائل جمعة".

وقال أمير عبد الحميد: "هددت البدري باللجوء لأصدقائي في الإعلام، ولن أتركه لأنه أخطأ في حقي، إلا أن رئيس النادي حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب طالباني حينها بعدم الحديث في الأمر، هذا ما تربينا عليه في الأهلي بعدم إثارة مشاكل الفريق في الإعلام".

وأتم تصريحاته: "فضلت الرحيل لعدم إحراج إدارة النادي، كان البدري حزينا من عقوبتي التي كانت تجميدي لثلاثة أشهر، حيث كان يريد شطبي وعدم دخول النادي مجددا، لقد دار تحقيق قانوني معنا، تم إدانة البدري به، وتنازلت عن بعض مستحقاتي المالية".

اقرأ أيضا:

مؤتمر كارتيرون: اللاعبون انشغلوا بمباراة الترجي.. ولولا الإصابة لما سألتوني عن مشاركة الشناوي

الأهلي يكشف إصابة محمد الشناوي

أبرز أرقام انتصار برشلونة الخماسي على ريال مدريد

بالفيديو - الأهلي ينقذ نفسه من ورطة أمام الوصل قبل نهائي الترجي

كرة يد – الأكثر تتويجا.. الزمالك يهزم الأهلي ويحصد بطولة إفريقيا لليد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك