عامر حسين: مؤجلات الأهلي قد تكون ميزة للزمالك

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 - 00:53

كتب : FilGoal

الأهلي

لا يرى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل 3 مباريات جديدة لفريق الأهلي في بطولة الدوري المصري بأنها ميزة في صالح الفريق الأحمر.

وصرح حسين عبر قناة صدى البلد ببرنامج الماتش: "الموقف صعب مع كثرة المؤجلات وهو ما أكدته في الاجتماع مع مسؤولي الأندية مطلع الموسم الجاري وإصرارهم على خوض الدوري بنظام الدورين رغم خوض البطولتين العربية والإفريقية والموعد الجديد لكأس أمم إفريقيا".

وأضاف: "مؤجلات الأهلي ليست ميزة له، بل قد تكون في صالح الزمالك لأن يلعب أكبر عدد من المباريات ويوسع الفارق إلى 15 أو 20 نقطة مما سيؤثر نفسيا على الأهلي الذي سيتم ضغط مبارياته بكل تأكيد".

وأردف: "كذلك مع انطلاق مشوار الإسماعيلي في الدور التمهيدي لدوري الأبطال والزمالك بكأس الكونفدرالية في نوفمبر المقبل، ستكون الرؤية ليست واضحة كما سننتظر جدول مباريات كأس العالم للأندية ومشوار الأندية في البطولة العربية".

وشدد رئيس لجنة المسابقات: "اتفقنا مع مسؤولي الأندية على انتهاء الدوري بعد كأس أمم إفريقيا، فالأندية تعلم ذلك منذ بداية الموسم".

وأشار: "استغرقنا 5 سنوات لعودة انطلاق الدوري بدء من شهر أغسطس، لإصرار اتحاد الكرة على عدم إلغاء أي بطولة لكأس مصر لتفادي عقوبات الشركات الراعية".

وأتم عامر حسين: "مع تأجيل مباريات جديدة للزمالك والإسماعيلي، الكفة ستكون متساوية، فلن نوقف الدوري كله من أجل الأهلي".

اقرأ أيضا:

مؤتمر كارتيرون: اللاعبون انشغلوا بمباراة الترجي.. ولولا الإصابة لما سألتوني عن مشاركة الشناوي

الأهلي يكشف إصابة محمد الشناوي

أبرز أرقام انتصار برشلونة الخماسي على ريال مدريد

بالفيديو - الأهلي ينقذ نفسه من ورطة أمام الوصل قبل نهائي الترجي

كرة يد – الأكثر تتويجا.. الزمالك يهزم الأهلي ويحصد بطولة إفريقيا لليد

التعليقات