فان دايك يعلق على تسجيل صلاح وماني وفيرمينو لرباعية ليفربول في رد ستار

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 20:45

كتب : FilGoal

دوري الأبطال

شدد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أن أهداف ثلاثي الهجوم، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، هي نتاج عملهم الشاق طوال هذا الموسم.

وسجل الثلاثي الهجومي لليفربول حتى الآن 15 هدفًا هذا الموسم، بينهم رباعية الريدز في شباك رد ستار بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وقال فان دايك في تصريحات أبرزها موقع فريقه: "لقد عملوا بجد قبل اللقاء. التهديف هو شيء مميز بالنسبة لهم. إنه أمر جيد لنا جميعًا، وأنا سعيد من أجلهم".

وأضاف "تسجيل الأهداف أمر ممتع، ويمنح الثقة، إنه مهم جدًا للفريق. توقيت الأهداف التي سجلناها كان هامًا جدًا. كان من المهم تحقيق الفوز. وهو ما فعلناه وحافظنا على شباكنا نظيفة وسجلنا أهدافًا جميلة".

ويشعر فان دايك بالرضا بسبب حفاظ فريقه على نظافة شباكه في المباراة أمام ريد ستار، وهي المرة السابعة هذا الموسم والثالثة على التوالي التي يحافظ الفريق فيها على شباكه دون أهداف".

وأوضح اللاعب الهولندي "النتيجة كبيرة، قد تسبب عدم تركيز اللاعبين وقد نستقبل أهدافًا، ولكن كنا جميعًا في حالة كبيرة من التركيز وابقينا دفاعنا مغلقاً في الخلف. كان ذلك أمرًا مهمًا جدًا لنا".

وأشاد الجميع عقب المباراة بأداء الثنائي المنضم حديثا للفريق فابينيو وجيردان شاكيري، وعلق فان دايك "لقد كانا رائعين، قدما الكثير من الجهد للفريق، كان لهما دورًا كبيرًا في الفوز باللقاء، وأنا سعيد من أجلهما".

اقرأ أيضا:

مصر تتقدم 6 مراكز في تصنيف فيفا

الأهلي يضم علاء للقائمة العربية

خوليت: لا أتفهم رد فعل صلاح بعد هدفه أمام ريد ستار

الأهلي: الوصل الإماراتي يرغب في اللعب بالقاهرة بدلا من برج العرب

جوارديولا: تدريبي لفريق إنجليزي غير سيتي مستحيل

تقرير: مالكو يونايتد طالبوا مورينيو بمراجعة ما يقول

التعليقات
قد ينال إعجابك