أول حكم مصري بنهائي أولمبياد الشباب لـ في الجول: طموحي نهائي كأس العالم

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 11:41

كتب : ياسر الشريف

حكم كرة الصالات المصري محمد حسن - الثاني يسارا

أدار نهائي كرة الصالات بأولمبياد الشباب في الأرجنتين ليصبح أول مصري يفعل ذلك، ولكن طموحه أن يواصل المسيرة ويدير نهائي آخر.

الحكم المصري محمد حسن أدار نهائى أولمبياد الشباب لكرة الصالات بين البرازيل وروسيا التي انتصر فيها السيليساو، وحسن يخطط من الآن لإدارة نهائي بطولة العالم لكرة الصالات 2020 التي ستقام فى نيوزيلاندا أو اليابان.

وقال حسن لـFilGoal.com: "سعيد بأنني كنت أول حكم إفريقى وعربي يدير نهائي أوليمبياد".

واستدرك "لكنها مسؤولية كبيرة تقع على عاتقي حتى أحافظ على المستوى الذى أقدمه والذى سبق ودفعني لأكون من أفضل 10حكام على مستوى العالم فى كرة الصالات 2017".

وأوضح محمد حسن "استعدت لخوض مباريات الأوليمبياد بتنظيم معسكر لنفسي قبل موعدها بشهر حتى أنني اعتذرت عن تحكيم مباريات فى مسابقة الدوري المحلي".

وأشار إلى أنه قام بتحكيم 9 مباريات في البطولة منها مباراتين لروسيا والبرازيل، الأولى فى المباريات التمهيدية والثانية قي نهائي البطولة.

وأكمل حكم نهائي أولمبياد الصالات للشباب "حفرت اسمي فى كرة الصالات لهذا اخترتها وفضلتها عن كرة القدم، وبالتالي سوف استمر بها خاصة وأن لوائح الاتحاد الدولي (فيفا) تنص على عدم الجمع في الإدارة التحكيمية للبطولات العالمية بين كرة القدم وكرة الصالات"

واختتم حسن تصريحاته لـFilGoal.com مؤكدا أنه سوف يستمر فى التحكيم في لقاءات مسابقة الدوري المحلي لكرة القدم وكأس مصر، ولكن عالميا سيبقى حكما في كرة الصالات.

طالع أيضا

إبراهيم حسن: يجب إعادة لقاء المصري وفيتا

طارق ذياب: الأهلي مدرسة والترجي مشكلته رادس

صلاح: فخور بهدفي الـ50 وهذا ترتيبي في مسددي ركلات الجزاء

طالع مواعيد مباريات الخميس

متعب: علينا نسيان تفوقنا في رادس

صلاح يترشح لجائزة أفضل لاعب في جولة دوري الأبطال

التعليقات