تقرير أمريكي: مورينيو مطلوب لتدريب منتخب الولايات المتحدة

الخميس، 04 أكتوبر 2018 - 19:41

كتب : FilGoal

مؤتمر جوزيه مورينيو

تحركات ومفاوضات كشفت عنها الصحافة الإنجليزية في الأيام الماضية من قبل نادي مانشستر يونايتد للبحث عن مدرب جديد بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكر موقع Sports Illustrated الأمريكي أن منتخب الولايات المتحدة يتنظر موقف مورينيو مع مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة استعدادا للدخول في مفاوضات معه.

وأضاف الموقع أن المنتخب الأمريكي في حال رحيل مورينيو عن تدريب يونايتد سيتقدم بعرض للتعاقد معه.

ويسعى المنتخب الأمريكي لاستعادة مكانته بعدما فشل في التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا.

ومنذ إقالة المدرب بروس أرينا من تدريب منتخب أمريكا وحتى الآن لم يتم تعيين مديرا فنيا جديدا، وينتظر المنتخب موقف مورينيو النهائي مع يونايتد.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز من مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 يوم السبت.

وتعد تلك هي الخسارة الثالثة للشياطين الحمر هذا الموسم، ويعاني الفريق من بداية سيئة للغاية هذا الموسم إذ أنه حصد 10 نقاط من 7 مواجهات ويحتل المركز الـ10.

وأرجع جوزيه مورينيو الخسارة أمام وست هام يونايتد لحكمي الساحة والراية، بجانب سوء الدفاع. (طالع ما قاله في المؤتمر الصحفي)

وحقق مورينيو مع مانشستر يونايتد لقب الدرع الخيرية وكأس الرابطة والدوري الأوروبي في أول موسم له مع الشياطين الحمر 2016-2017، فيما خرج خالي الوفاض في الموسم التالي، وحاليا يعاني الفريق من بداية سيئة للغاية، كما ودع بطولة كأس الرابطة بعد الخسارة بركلات الترجيح من دربي كاونتي في أولد ترافورد.

اقرأ أيضا:

تعرف على مواعيد دور الـ 32 من كأس مصر

حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك

مصدر في الأهلي: بيان اللجنة أثبت نزاهتنا

تعرف على مباريات دور الـ 32 من كأس مصر

صلاح والغياب عن التسجيل.. البحث عن إجابة فنية وأخرى نفسي

التعليقات