خاص مصدر في الأهلي لـ في الجول: بيان اللجنة أثبت نزاهتنا.. الآن نملك مستندا للرد على المشككين

الخميس، 04 أكتوبر 2018 - 12:00

كتب : أحمد الخولي

مجلس إدارة الأهلي

يستعد النادي الأهلي لعقد اجتماع مجلس إدارة لبحث المخالفات التي كشفتها لجنة حصر الأموال من الشباب والرياضة، وسط حالة من الارتياح لإثبات أن الأموال التي تلقاها النادي من تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي ورئيس هيئة الرياضة السعودية تم إثباتها بشكل رسمي. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح مصدر في النادي الأهلي لـFilGoal.com قائلا: "سنعقد اجتماعا في الأهلي لدراسة كل ما ورد في تقارير لجنة حصر الأموال من وزارة الشباب والرياضة، وذلك ليتم الأمر بشكل قانوني لأن هناك 22 ملاحظة بحاجة لرد واف".

وأضاف "هناك حالة من الارتياح والفرحة لإثبات أن الأموال التي لقيناها من تركي آل الشيخ تم إثباتها بشكل رسمي، على أنها أموال ذهبت للنادي ولم ننتفع بشيء".

وأتم "موقفنا القانوني سليم، حاليا لدينا مستند يثبت براءتنا، وأيضا هذا المستند ستستخدمه اللجنة القانونية التي أعلنا عن تشكيلها للرد على كل من شكك فينا، وكذلك سنستخدمه في أي إجراء تقاضي ضد كل من تجاوز واتهم نزاهة مجلس الإدارة".

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي قد نشر بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه إن مكافأة الدوري وهديته إلى وليد أزارو وعلي معلول وأحمد فتحي وعلي معلول لم تصلهم.

وأرسل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خطابا إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق طلب من خلاله تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى لمراجعة وحصر كافة التبرعات التي قدمها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية للنادي. (طالع التفاصيل)

وأرسلت لجنة حصر أموال الشباب والرياضة خطابا رسميا إلى الأهلي، قالت فيه إن النادي قد حصل على التبرعات وتمت الموافقة عليها، مع تحذير واستثناء بإبلاغ الأجهزة الإدارية فور تلقي أي تبرعات. (طالع التفاصيل)

كما حصرت اللجنة 22 مخالفة في النادي الأهلي، وأمهلت القلعة الحمراء أسبوعين للرد. (طالع التفاصيل)

وعلق وزير الشباب والرياضة لـFilGoal.com في وقت سابق قائلا إن الوزارة ستحصل على حصول كل ذي حق على حقه، مشددا على ضرورة الحصول على رد واف على المخالفات الـ22. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا:

وزير الشباب والرياضة لـ في الجول: ننتظر ردا وافيا من الأهلي.. كل من له حق سيحصل عليه

لجنة الشباب والرياضة تكشف عن المبالغ التي تلقاها الأهلي كتبرعات.. وتحذير

22 ملاحظة من لجنة حصر أموال الأهلي.. بخصوص عقود صلة وحرمان الدولة من مبالغ مالية

مجدي عبد الغني: ميزانية الزمالك تحل أزماته مع الاتحاد الدولي

بعد الخسارة من نابولي - كلوب يعترف: علينا أن نلوم أنفسنا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك