لاعب يونايتد السابق: مورينيو الأنسب للفريق ولا أعتقد أن الجمهور ضده

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 - 10:53

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو - مانشستر يونايتد - واتفورد

يعتقد ديون دوبلين لاعب مانشستر يونايتد السابق أن النتائج ستتحسن إذا استمر جوزيه مورينيو مدربا للفريق ويرى الأخير الأنسب لقيادة النادي رغم تراجع الأداء وفقدان الكثير من النقاط في المباريات الأخيرة.

وقال دوبلين في حواره مع شبكة بي.بي.سي:"كنت في ملعب أولد ترافورد وعلى الهواء مباشرة في راديو بي.بي.سي ورغم أن الجمهور كان واضحا أنه غير سعيد إلا أنني لم أشعر أنه ضد جوزيه".

وواصل دوبلين "سئلت بعد اللقاء إذا كنت أعتقد أنه (مورينيو) الأنسب للفريق وأرى أنه كذلك. وبالرغم من هذا لابد أن يحدث شيء دراماتيكي لتتغير الأمور لأن يونايتد عليه أن يجد التوليفة المناسبة".

وسقط يونايتد في فخ التعادل بدون أهداف في ملعبه يوم الثلاثاء أمام فالنسيا في الجولة 2 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لتستمر النتائج السلبية للفريق والذي حصد نقطة واحدة من آخر لقائين له بالدوري وودع من دور الـ32 في كأس الرابطة الإنجليزية بالخسارة بركلات الترجيح أمام ديربي كاونتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية.

وأتم دوبلين "على لاعبي الفريق أن يتحملوا المسؤولية أيضا. لا أرى حاليا الكثير منهم حقيقة يبذل قصارى جهده، رأيت ذلك مرارا وهو أمر محبط".

وتشير تقارير صحفية إلى أن بقاء مورينيو مع يونايتد ليس مضمونا في ظل النتائج السلبية والأداء المترنح وربما يرحل قريبا عن النادي.

التعليقات