جيجز: مورينيو يجب أن يبقى مدربا ليونايتد.. وكين: على اللاعبين التوقف عن "بكاء الأطفال"

الخميس، 04 أكتوبر 2018 - 15:04

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو

ثنائي الجيل الذهبي للشياطين الحمر يدعمان جوزيه مورينيو للاستمرار في منصبه كمدرب لمانشستر يونايتد رغم تراجع النتائج. ريان جيجز وروي كين يتفقان.

مورينيو واصل نتائجه المتراجعة مع يونايتد بالتعادل مع فالنسيا سلبيا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا إذ لم يحقق الفوز في 4 مباريات متتالية بجميع المسابقات.

ورغم ذلك يؤمن جيجز أن مورينيو يجب أن يبقى في منصبه، بينما صب روي كين غضبه على اللاعبين.

وقال جيجز مدرب ويلز خلال مؤتمر إعلانه قائمة منتخب بلاده ردا على سؤال (هل يجب مغادرة مورينيو؟): "لا. هم يمرون بأوقات صعبة في الوقت الحالي".

وأوضح "قلتها من قبل إن غيرت المدرب الآن فماذا سيحدث؟ غير المدرب الآن وستبقى في نفس المركز خلال موسم آخر أو موسمين على الأقل".

وشدد "أؤمن أنه يجب أن يستمر مورينيو في وظيفته".

على الجانب الآخر شن روي كين غضبه على اللاعبين مطالبا إياهم بتقديم كل ما لديهم.

وقال كين لمحطة Notts TV البريطانية: "في كرة القدم نحن نتحدث عن لاعبين ومدربين، وكل لاعب لن يحقق أفضل علاقة مع مدربه، وكل مدرب لن يحب كل اللاعبين".

واستدرك "ولكن ما عليك فعله كلاعب وأيا كان ماهية الخلاف إن كان مع مدرب أو اثنين هي أن تلعب من أجل الفريق. لا يهمني أي خلاف مع مدربك ، ولا يهمني العلاقة بينكما لأن هذا جزء من الصناعة".

وأوضح "الناس يدخلون في خلافات وهذا يحدث في أي مجال، ولكن لسوء الحظ عندما تكون مانشستر يونايتد أحد أكبر الأندية بعالم فإن الأمور يتم تضخيمها".

وتابع حديثه "ولكن حينما تكون لاعبا في يونايتد فعليك أن ترتدي هذا القميص وتخرج دون إعطاء 100% مما لديك لأنك ربما تكون غاضبا من أحدهم فلا. حينها سيكون حظ اوفر لمورينيو".

هل هذا الحديث بشأن بول بوجبا؟ "أنا أتحدث في العموم، هناك الكثير من بكاء الأطفال، الكثير منه. عندما تسير على هذا العشب (يقصد ملعب أولد ترافولد) فعلك أن تلعب بفخر وتلعب من أجل عائلتك والمدينة، أي كان ما سيحدث".

طالع أيضا:

تقرير سعودي: مرتضى يحضر السوبر المصري السعودي "لا نكترث بما يقال"

مصدر في الأهلي لـ في الجول: بيان اللجنة أثبت نزاهتنا.. الآن نملك مستندا للرد على المشككين

وزير الشباب والرياضة لـ في الجول: ننتظر ردا وافيا من الأهلي.. كل من له حق سيحصل عليه

لجنة الشباب والرياضة تكشف عن المبالغ التي تلقاها الأهلي كتبرعات.. وتحذير

22 ملاحظة من لجنة حصر أموال الأهلي.. بخصوص عقود صلة وحرمان الدولة من مبالغ مالية

التعليقات