مورينيو: حكم الراية والساحة تسببوا في هدفين.. ومارسيال لا يدافع

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 16:34

كتب : FilGoal

مؤتمر جوزيه مورينيو

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن حكم الساحة والراية كلاهما تسبب في هدفين من الأهداف التي تلقاها فريقه في مواجهة وست هام يونايتد، كما انتقد عدم تأدية أنطوني مارسيال لدوره الدفاعي.

وصرح مورينيو في المؤتمر الصحفي قائلا: "لم تكن بدايتنا جيدة، الفريق بحاجة لمشاعر إيجابية، أن تبدأ في الخسارة بعد 5 دقائق هو أمر لا نحتاجه، الهدف جاء من تسلل، لا يوجد حكم فيديو، حكم الراية ارتكب غلطة، تم عقابنا، الفريق شعر بها بقوة".

وأضاف "الجميع يعلم أن يارمولينكو يريد أن يدخل إلى المنطقة ويسدد ويجب أن تمنعه، يجب أن تضغط، 2-0 لكننا نعلم أن هدف وحيد يمكننا أن يمنحنا الشعور بإيجابية لم تكن لدينا".

وتابع "استقبلنا الهدف الثالث وكان غلطة الحكم وليس حكم الراية، لكننا لم نكن جيدين في التحول حينما حاول الفريق الآخر أن ينظم هجمة مرتدة".

وأتم "أردت اللعب بمارسيال لأنكم طلبتم ذلك، واستبعدت أليكسيس سانشيز، لا أعتقد أن مارسيال يركز على واجباته الدفاعية، اللعب به كمهاجم ثاني لتغطية مساحة ديكلان ريس كانت ستسهل الأمور له، لكن في نفس الوقت احتجنا للجودة في التعامل مع الكرة لبناء الهجمات، سكوت ماكتوميناي لديه تلك الموهبة، وكل شيء يخرج من قدمه يكون دقيقا".

وخسر يونايتد بنتيجة 3-1 من مضيفه وست هام ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري يوم السبت.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما رفع وست هام رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ12.

التعليقات