سيبايوس يتحدث عن: اعتذار مؤلم من زيدان.. وتصريح غير موفق لرونالدو

الخميس، 06 سبتمبر 2018 - 16:40

كتب : زكي السعيد

سيبايوس - ريال مدريد

بعد عام من التجميد على دكة بدلاء ريال مدريد أو خارج القائمة، انفرج وضع داني سيبايوس برحيل زين الدين زيدان، وقدوم جولين لوبيتيجي، والانضمام إلى منتخب إسبانيا كان مكافأته.

سيبايوس تحدث إلى "راديو ماركا" عن تبدُل وضعه من لاعب على وشك مغادرة ريال مدريد، إلى لاعب محوري في خطط المدرب الجديد.

يقول سيبايوس عن لحظة علمه بنباء تعيين لوبيتيجي خلفا لزيدان: "كنت في الإجازة، ورأيت الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، لم أتوقع ذلك، ولكني أظنه أفضل مدرب يمكن أن نحظى به".

واسترجع سيبايوس تفاصيل الموسم الأول الصعب في ريال مدريد، والذي عانى فيه من تهميش كبير: "عملت بجد، ولكن جاءت لحظة شعرت فيها أن الأمر مستحيلا. لقد سجلت هدفين في فيتوريا (أمام آلافيس)، وفي المباراة التالية لعبت دقيقة واحدة أمام دورتموند. تمر الأسابيع ولا تشعر بأهميتك، في وقت من الموسم كنا متأخرين في الدوري بـ15 نقطة، ولكني لم أشارك كذلك".

مضيفا: "عيّنت مدربا خاصا في يناير، لأنني لم أكن ألعب أيام الأربعاء أو الأحد. إن استمر زيدان، كنت واضحا في رغبتي في الرحيل، ولكن مع وصول جولين تغيّر الوضع".

اللاعب تحدث إلى زيدان مستفسرا: "سألت زيدان عن سبب عدم مشاركتي، فطلب مني أن أقيّم اللاعبين الذين يسبقونني، كانت هناك فترة من الموسم تعرض خلالها كروس ومودريتش للإصابة، وهو قام بتغيير الطريقة حتى يشرك لاعبين آخرين على حسابي، الأمر مؤلم".

في فبراير الماضي، دخل سيبايوس بديلا أمام ليجانيس، قبل 30 ثانية من إطلاق الحكم صافرة النهاية، مما أثار غضب اللاعب بشكل كبير: "سمعت العديد من اللاعبين يقولون أن أي شخص سيحلم باللعب 30 ثانية لريال مدريد.. المباراة كانت عصيبة بعض الشيء، لقد أخبرني زيدان أنه كان متوترا وقد رأيت ذلك في غرفة خلع الملابس. في اليوم التالي، استدعاني في بداية التدريب واعتذر لي، هذا يخبرك الكثير عن شخصيته، ولكني كنت الضحية".

اللاعب انتقد تصريح زميله السابق كريستيانو رونالدو عقب نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وتلويحه بالرحيل: "لم يزعجنا الأمر، ولكنه لم يكن الوقت المناسب لرونالدو حتى يقول ما قاله بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، لأنها كانت لحظة سعادة".

مبديا عدم استيعابه لتصريح النجم البرتغالي الذي أشار فيه إلى أنه يشعر بجو عائلي أكبر في غرفة بدلاء يوفنتوس: "لقد كنا عائلة دوما، لقد قضينا معه الموسم الماضي وكنا كالعائلة، لا أدري ما إذا كانت كلماته موجهة لريال مدريد، إن كانت لديه مشكلة مع أي منا، فلا أعتقد أنها ظهرت في الموسم الماضي، لقد سيطرت الأجواء الجيدة على علاقته بزملائه".

لاعب ريال بيتيس السابق، لم يتوقف أبدا عن تشجيع الفريق الأندلسي: "أنا منتمٍ لـ بيتيس، أشاهد جميع مبارياتهم، لقد احتفلت بهدف خواكين (أمام إشبيلية) مثل أي مشجع في الملعب، مثلما هو الحال مع راموس، إنه يتساءل طوال الوقت في غرفة خلع الملابس عن نتائج إشبيلية، لأنه ينتمي له في وريده".

طالع أيضا:

إسلام رشدي يتحدث لـ في الجول عن جملة قرر بعدها ترك الأهلي.. وكواليس تفضيله الأحمر على الزمالك

عبد الفضيل يختار لـ في الجول: الأفضل والإيجابي والسلبي بعد 5 جولات من الدوري

عمرو زكي يحكي لـ في الجول – سبب تفضيله الزمالك رغم عرض الأهلي.. ومساندة مرتضى

هل تدوم الانطباعات الأولى.. رحلة في الـ5 جولات الافتتاحية للدوري

باتريس كارتيرون.. الفرنسي الذي لا تحبذه شعوب إفريقيا الفرنسية

أجيري يكشف لمن ذهب صوته في جائزة أفضل لاعب بالعالم

أوزيل يسترجع اللقاء الأول بقدوته زيدان.. "شعرت بتوتر شديد"

التعليقات