إبراهيم نور الدين لـ في الجول: خضعت لتحليل أداء وليس تحقيقا.. وتفاصيل الجلسة

الخميس، 06 سبتمبر 2018 - 15:40

كتب : عاطف شادي

إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين كان بطل الجولة الخامسة من الدوري الذي شغل الإعلام بعد القرارات التحكيمية لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي.

الأهلي تعادل مع الإنتاج، وبعض التقارير أشارت لتحويل إبراهيم نور الدين حكم اللقاء للتحقيق، قبل أن ينفي عصام عبد الفتاح رئيس اللجنة الأمر.

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات لـ FilGoal.com: "خضعت لتحليل أداء في اتحاد الكرة مع لجنة الحكام للحديث عن المباراة والخوض في تفاصيلها، ولكن لن أكشف عن تفاصيل التحليل احتراما للجنة الحكام وضرورة التزام السرية في مثل هذه الأمور".

وأضاف "لم أخضع للتحقيق مثلما يردد البعض وإنما ما حدث هو تحليل فني للمباراة والقرارات مع لجنة الحكام، بهدف الحديث عن الحالات الجدلية وغيرها من الأمور ومحاولة تصويبها في المرحلة المقبلة".

نور الدين أتم "لن أوجه أي اتهامات لأحد. تحدثت مع اللجنة حول ظروف كل قرار خلال المباراة، والكل تفهم وجهة نظري ولكن لن أكشف عن التفاصيل احتراما للجنة".

من جهة أخرى، علم FilGoal.com تفاصيل جلسة التحليل التي جمعته باتحاد الكرة.

وقال مصدر -فضل عدم ذكر اسمه- داخل لجنة الحكام لـ FilGoal.com: "إبراهيم نور الدين أكد في جلسة التحليل الفني أن كرة التسلل التي احتسبها كانت بقرار من جانب الحكم المساعد الثاني ولا يتحمل مسئولية الخطأ".

وأتم "قال أيضا إنه كان يتجه لاحتساب ركلة الجزاء في كرة وليد أزارو ولكن الحكم الخامس تحدث معه عبر السماعة مؤكدا أنها ليس بها أي شيء وبالتالي تراجع عن قراره واحتسبها ركلة مرمى لصالح الإنتاج الحربي".

كان الأهلي قد تعادل مع الإنتاج الحربي بدون أهداف ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

مباراة الأهلي والإنتاج تخللها قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، وأصدر الأهلي بيانا رسميا بعدها بطالب باستخدام تقنية الفيديو ويهدد بالانسحاب من بطولة الدوري.

طالع أيضا:

إسلام رشدي يتحدث لـ في الجول عن جملة قرر بعدها ترك الأهلي.. وكواليس تفضيله الأحمر على الزمالك

عبد الفضيل يختار لـ في الجول: الأفضل والإيجابي والسلبي بعد 5 جولات من الدوري

عمرو زكي يحكي لـ في الجول – سبب تفضيله الزمالك رغم عرض الأهلي.. ومساندة مرتضى

هل تدوم الانطباعات الأولى.. رحلة في الـ5 جولات الافتتاحية للدوري

باتريس كارتيرون.. الفرنسي الذي لا تحبذه شعوب إفريقيا الفرنسية

أجيري يكشف لمن ذهب صوته في جائزة أفضل لاعب بالعالم

أوزيل يسترجع اللقاء الأول بقدوته زيدان.. "شعرت بتوتر شديد"

التعليقات