يوسف: بداية كارتيرون كانت الأقوى.. تنتظرنا 70 مباراة هذا الموسم

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 - 17:45

كتب : FilGoal

كارتيرون - الأهلي

أشاد محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بالمدير الفني للفريق باتريس كارتيرون رغم الانتقادات الموجهة للمدرب الفرنسي.

وصرح يوسف عبر البرنامج الإذاعي (ملعب 9090): "دخلنا على أقوى بداية للموسم، وبداية ساخنة، لقد لعبنا 9 مباريات في شهر أغسطس، وبمجهود اللاعبين والجهاز الفني بدأنا بست نقاط والتأهل لدور الثمانية، في ظل ضغط المباريات والإصابات".

وأضاف "أختلف مع ما يقال أن كثرة الإصابات غير منطقية في بداية الموسم، فالأسابيع الأولى لا تظهر المستوى الفني الحقيقي لأي فريق، خاصة أن عدد كبير من اللاعبين كان لا يشارك بصفة أساسية في الموسم الماضي".

وتابع "كارتيرون عمل توليفة جيدة، تنتظرنا 65 إلى 70 مباراة هذا الموسم، لابد من توزيعها على اللاعبين، وكارتيرون يحاول الاعتماد على كل اللاعبين، وبالفعل بدأ يمنح الفرصة لعدة لاعبين مثل أكرم توفيق، هشام محمد، صلاح محسن، محمد نجيب، أحمد حمودي وأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر".

واستطرد "في المباراة الأخيرة أمام الانتاج الحربي غاب عننا 6 لاعبين، فالمدير الفني لا يريد إشراك لاعب مجهد تفاديا لإصابته".

وأتم محمد يوسف "الحديث عن صفقات يناير سابق لأوانه، بالتأكيد نتحدث مع باتريس كارتيرون في كل تفاصيل الفريق، ولكننا نملك لاعبين مميزين في كل الخطوط".

اقرأ أيضا

الأهلي لاتحاد الكرة: إن استدعى الأمر سنطلب حكام أجانب أو لن نستكمل الدوري

حوار في الجول - عبد الفتاح يرد على بيان الأهلي: حكامنا لا يرتشون وأفكر في الاستقالة

حازم إمام يختار لـ في الجول: الأفضل والإيجابي والسلبي بعد 5 جولات من الدوري

حوار في الجول – ربيعة: المنافسة تشتد مع تألق كوليبالي.. والشائعات حول الإصابة "قاسية"

مازيمبي لـ في الجول: نريد مواجهة الأهلي في نهائي الأبطال.. سنفوز عليه

الكاف يخطر الأهلي بموعد مواجهتي هوريا.. "العودة في السلام"

التعليقات
قد ينال إعجابك