الأهلي: عرضنا التجديد على مؤمن.. ولا نهتم لشائعات انضمامه لفريق آخر

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 - 17:12

كتب : FilGoal

مؤمن زكريا - الأهلي - الإنتاج الحربي

جدد محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة تأكيده أن ابتعاد مؤمن زكريا عن التشكيلة الأساسية في بعض المباريات ليس له علاقة بمفاوضات تجديد عقده.

وصرح يوسف عبر برنامج (ملعب 9090): "موقف مؤمن له شق إداري، لأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وعرضت عليه التجديد لموسمين إضافيين، حفاظا على تركيزه وتوفير الاستقرار لدى الجهاز الفني والنادي في مركز معين داخل الفريق".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: "مؤمن طلب مهلة للتفكير وانتظرت الرد، ولا نتعامل مع الشائعات، بل لاعب أتعامل معه يوميا، فالبعض ربط بين قرار كارتيرون بإبعاده ورفضه للتجديد، فالأهلي لا يربط بين الناحيتين الفنية والإدارية أو التعاقدية".

واستطرد: "ما دخل كارتيرون في استبعاد لاعب قد يفيد الفريق، لقد لعب مؤمن زكريا مباراتي المصري والزمالك رغم إعلان إعارته إلى أهلي جدة في يناير الماضي".

وأردف: "كارتيرون لم يجد مؤمن زكريا باللياقة التي يتمناها، للأمانة أرى أن حالة اللاعب أمام الإنتاج وكمبالا أفضل كثيرا من مستواه في أول 3 مباريات بالموسم أمام تاونشيب والإسماعيلي، فهو يعمل بشكل فردي ويؤدي تدريبات إضافية".

وأكد محمد يوسف في ختام تصريحاته: "لم أسأل مؤمن عن توقيعه لأي ناد، نثق في لاعبي الأهلي، وليس لدينا مشكلة مع أي لاعب لا يريد الاستمرار مع الفريق".

التعليقات