حوار في الجول – ربيعة: المنافسة تشتد مع تألق كوليبالي.. والشائعات حول الإصابة "قاسية"

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 - 11:44

كتب : أحمد الخولي

رامي ربيعة - الأهلي - النجم الساحلي

66 دقيقة ضد الزمالك في 8 يناير الماضي كانت آخر مرة لعب فيها رامي ربيعة كرة القدم. أكثر من 8 أشهر من الغياب تقترب من الانتهاء حسبما يكشف مدافع الأهلي ومنتخب مصر في حوار لـFilGoal.com.

رامي ربيعة

النادي : الأهلي

صاحب الـ22 مباراة دولية والـ11 بطولة بقميص الأهلي قال في مطلع حواره: "اقتربت من العودة للمشاركة في المباريات بشكل تدريجي، خلال الأيام القادمة سوف أشارك في جانب من تقسيمة الكرة ولكن بشكل حذر".

وأضاف ربيعة "اشتقت للملعب بشدة ولا يوجد أصعب على اللاعب من الغياب عنه ولكني لن اتعجل المشاركة قبل التأكد من تماثلي التام للشفاء".

وأكمل "حزين للغياب طوال الفترة الماضية ولكن الإصابات قضاء وقدر وأي لاعب معرض لها. وتمنيت أن أكون موجودا مع الفريق خصوصا في الأوقات الصعبة التي مر بها في وقت سابق".

واستكمل "استبعادي من القائمة كان منطقيا والجهاز الفني قام بتقديري جيدا وباتريس كارتيرون المدير الفني للفريق حرص على التحدث معي قبل رفع اسمي وهو ما أسعدني بشدة والآن سوف أقاتل للعودة من جديد".

وشدد ربيعة في حواره مع FilGoal.com: "الشائعات حول الإصابة كانت قاسية وكل مرة كانت تكون مصحوبة بكلمة الاعتزال، مرة بسبب إصابة الظهر ومرة بسبب إصابة الركبة ومرة بسبب الحوض. رغم قسوة هذه الشائعات الا انني لم أكن أملك سوى تجاهلها والتركيز للعودة من جديد".

تألق سليماني كوليبالي

وانتقل ربيعة للحديث حول زميله المالي ساليف كوليبالي ليقول "تألق كوليبالي؟ لا أشغل نفسي بهذا الأمر".

وأضاف "نعم حدثت متغيرات وأصبح خط الدفاع يملك عناصر مميزة واشتدت المنافسة مع وجود كوليبالي وسعد سمير ومحمد نجيب وأيمن اشرف وأحمد علاء ومحمود الجزار، لكن تفكيري الآن في العودة بقوة ووجود هذه المجموعة المميزة من اللاعبين يصب في صالح الفريق وهو الأهم بالنسبة لي".

وأتم ربيعة "تمنيت الوجود مع المنتخب في كأس العالم ولكنها إرادة الله. علاقتي طيبة للغاية بالجهاز الفني الجديد خاصة هاني رمزي الذي شاركت معه في تصفيات أولمبياد لندن وكان عمري ١٧ عاما وكنت أشارك مع فئات عمرية أكبر وقتها".

طالع أيضا

مرتضى: تركي آل الشيخ وعد الزمالك بانتقال أفشة في يناير

الأهلي يطالب بالتحقيق مع إبراهيم نور الدين ويهدد بالانسحاب من الدوري "حال عدم اتخاذ قرارات صارمة"

تركي آل الشيخ: أؤيد الأهلي في مطالبه.. وبيراميدز عانى من أخطاء الحكام

اتحاد الكرة لـ في الجول: تأمين منتخب مصر مختلف الآن.. وهذا ما طلبه صلاح

منافس الأهلي – هوريا الذي يمتلك ثنائي هجومي قوي.. ومعاناة دفاعية دائمة

منافس المصري – اتحاد العاصمة.. هجوم كاسح في انتظار الفريق البورسعيدي

التعليقات
قد ينال إعجابك