تقرير إيطالي: إنتر يستعد لعرض 15 مليون يورو لاستعارة مودريتش

السبت، 04 أغسطس 2018 - 18:54

كتب : FilGoal

مودريتش - ريال مدريد

زعمت صحيفة ilgiornale الإيطالية استعداد نادي إنتر ميلان لعرض 15 مليون يورو على ريال مدريد من أجل استعارة لوكا مودريتش جوهرة النادي الملكي ومنتخب كرواتيا.

جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الإيطالي في شبكة سكاي الإيطالية كشفت في تقرير حصري له يوم الأربعاء الماضي رغبة إنتر ميلان في التعاقد مع لوكا مودريتش جوهرة ريال مدريد واللاعب "لا يمانع". (طالع التفاصيل)

لكن البيت الملكي لا يشعر بأي قلق من فقدان مودريتش بل ويثق تماما في بقاء أفضل لاعب في كأس العالم 2018 في صفوفه. (طالع التفاصيل)

وأشارت الصحيفة الإيطالية الورقية إلى استعداد إنتر لعرض 15 مليون يورو لاستعارة مودريتش لمدة موسم مع دفع 25 مليونا في نهاية السنة من أجل تفعيل خيار الشراء النهائي.

ويأمل إنتر في الحصول على توقيع مودريتش لمدة 4 سنوات مع راتب بقيمة 10 مليون يورو للاعب.

ما يفكر به النادي الإيطالي يجعلنا ألا ننتظر على الإطلاق إتمام الصفقة نظرا لمدة عقد مودريتش مع ريال مدريد إلى جانب الشرط الجزائي في عقده.

وجدد مودريتش عقده مع ريال مدريد في 2016 ليستمر حتى 2020 مع شرط جزائي بقيمة 750 مليون يورو.

وفاز مودريتش البالغ من العمر 32 عاما بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد قيادة منتخب كرواتيا لحصد المركز الثاني في المونديال.

وانضم قائد كرواتيا لصفوف ريال مدريد عام 2008 قادما من توتنام الإنجليزي، وفاز مع الملكي بالدوري الإسباني مرة واحدة والكأس مرة والسوبر الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات.

طالع أيضا

الأهلي: باكاماني متغيب منذ 3 أيام

ماذا فعل عمر مدرب الاتحاد في 6 مواجهات سابقة أمام الزمالك

طالع مواعيد مباريات السبت

وكيل كورتوا يناشد تشيلسي ترك اللاعب يرحل إلى ريال مدريد

الزمالك يخشى أسوأ بداية منذ ربع قرن في الدوري أمام الاتحاد

تركي يهاجم فضل ويزعم أن فتحي وسعد أرادا الانضمام لبيراميدز

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك