ماركا تكشف جديد مصير مودريتش.. هدوء ملكي وطريقة وحيدة "أقرب للمستحيل" لرحيله

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 17:23

كتب : FilGoal

مودريتش - ريال مدريد

في السابق، تعامل جماهير ريال مدريد كان مختلفا للغاية مع أي أخبار تشير لرحيله أي نجم في صفوف الفريق. التعامل كان هادئا لأنهم يعلمون أن ذلك لن يحدث. ولكن بعد رحيل كريستيانو رونالدو، الأمور أصبحت مختلفة تماما تماما.

جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الإيطالي في شبكة سكاي الإيطالية كشفت في تقرير حصري له مساء يوم الأربعاء رغبة إنتر ميلان في التعاقد مع لوكا مودريتش جوهرة ريال مدريد واللاعب "لا يمانع". (طالع التفاصيل)

لكن على جماهيرالهدوء الآن. صحيفة ماركا الإسبانية تؤكد عدم وجود أي نية لدى ريال مدريد لرحيل مودريتش.

وتحدثت ماركا مع مصادر من داخل ريال مدريد ومصادر مقربة من مودريتش والتي من جانبها أنكرت تماما رغبة اللاعب في الرحيل من ريال مدريد إلى إنتر.

مودريتش لم يطلب الرحيل واللاعب لا ينوي ذلك وريال مدريد لا يفكر نهائيا في الاستغناء عن النجم الكرواتي و"النادي الملكي هادئ تماما ولا يوجد لديهم أي شك في ملف مودريتش"، وفقا لماركا.

إنتر بالفعل مهتم بالتعاقد مع مودريتش وهذا ما أكدته ماركا ولكن الطريقة الوحيدة للنادي الإيطالي من أجل ضم لوكا هو دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

750 مليون يورو من إنتر إلى ريال مدريد. تلك هي الحالة الوحيدة، "الأقرب للمستحيل" من أجل رحيل مودريتش إلى الدوري الإيطالي. وهذا ما أكده فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

مودريتش سعيد في ريال مدريد وملفه يعد مختلفا تماما عن كريستيانو رونالدو.

وفاز مودريتش البالغ من العمر 32 عاما بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد قيادة منتخب كرواتيا لحصد المركز الثاني في المونديال.

وانضم قائد كرواتيا لصفوف ريال مدريد عام 2008 قادما من توتنام الإنجليزي، وفاز مع الملكي بالدوري الإسباني مرة واحدة والكأس مرة والسوبر الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات.

وجدد مودريتش عقده مع ريال مدريد في 2016 ليستمر حتى 2020.

طالع أيضا

تقرير: أيمار قد يدرب الأرجنتين

تعرف على الشرط الجزائي في عقد أجيري مع مصر

هنري ينفي تفاوضه مع أي فريق

أجيري مدرب مصر يرد على اتهامات تلاعبه في نتائج المباريات

كوبر يقود أوزبكستان رسميا

أجيري يكشف كيف سيواجه قلة الوقت قبل مواجهة سوازيلاند

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك