وكيل كورتوا يناشد تشيلسي: دعوه ينتقل إلى مدريد من أجل أطفاله

السبت، 04 أغسطس 2018 - 01:04

كتب : زكي السعيد

كورتوا - بلجيكا

حث كريستوف إنروتاي، وكيل تيبو كورتوا، نادي تشيلسي على السماح لحارس مرماه بمغادرة الفريق في الصيف الحالي والانتقال إلى ريال مدريد.

كورتوا ارتبط اسمه بريال مدريد طوال الأسابيع الماضية، مع حقيقة انتهاء عقده في الصيف القادم، وعدم رغبة تشيلسي في رحيله مجانا، إلا أن الصفقة لم تتم حتى اللحظة.

ليخرج إنروتاي في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية قائلا: "قرأت في كل مكان أن تشيلسي ترك الخيار في يد تيبو، ولكنه أوضح الأمر للنادي بأن خياره الأفضل هو الانتقال إلى مدريد".

معللا رغبة حارس مرمى منتخب بلجيكا في العودة للعاصمة الإسبانية: "إنه قرار مهم بالنسبة له، لأنه يرغب في أن يكون بالقرب من عائلته، وهناك عرض يمكن لتشيلسي الموافقة عليه".

قبل أن ينفي بأن المادة هي محرك رغبة اللاعب: "لقد رأينا تقارير تفيد أن الانتقال سيكون من أجل المال، وصحيح أنه سيحصل على زيادة في راتبه في تلك الصفقة، إلا أنه رفض عرضا ماليا أفضل في مكان آخر، لأن القرار لا يتوقف على الجانب المادي".

ومن ثم قام بتذكير تشيلسي بخطورة رحيل كورتوا مجانا: "كان من المهم أن يتحلى الجميع بالمنطق خلال تلك الفترة، والنادي الراغب في شرائه كان منطقيا في عرض شراء لاعب يتبقى في عقده عام واحد مع علمهم بإمكانية التوقيع معه مجانا بعد 12 شهرا".

وأردف: "يمكن لتشيلسي أن يختار بين أن يتحصل على مقابل مادي كبير له الآن، وأن يتعاقد مع بديل؛ أو أن ينتظر للتعاقد مع بديل في الصيف المقبل، ولكن دون الحصول على مقابل مادي من بيع تيبو".

قبل أن يختتم: "نتفهم إحباط بعض الأشخاص من رغبته في مغادرة النادي، نتقبل ذلك، ولكنه قرار إنساني مبني على رغبة شخص في أن يكون قريبا لأطفاله".

يذكر أن كورتوا أب لطفلين من علاقة سابقة مع فتاة إسبانية، ويرغب الحارس صاحب الـ26 عاما في العودة لمدريد حتى يكون قريبا من الطفلين بعد أن لعب سابقا في صفوف أتليتكو مدريد 3 سنوات ما بين 2011 و2015.

التعليقات