للمرة الرابعة والأخيرة.. البيروفي بيتزارو ينتقل إلى بريمن

الأحد، 29 يوليه 2018 - 12:14

كتب : زكي السعيد

بيتزارو

أعلن نادي فيردر بريمن الألماني، عن تعاقده مع البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو، في صفقة انتقال حر، لعام واحد.

كلاوديو بيتزارو

النادي : فيردر بريمن

وتعد تلك المرة الرابعة التي يرتدي فيها بيتزارو قميص بريمن، بعد أن لعب في الموسم الماضي لفريق كولن الذي هبط بنهاية الموسم للقسم الثاني.

بيتزارو (39 عاما) انضم إلى بريمن للمرة الأولى عام 1999، قبل أن يغادر لبايرن ميونيخ عام 2001، لاحقا لعب لبريمن في مناسبتين أخرتين، بالإضافة إلى فترة ثانية مع بايرن ما بين 2012 و2015.

وأبدى بيتزارو سعادته لتلك الخطوة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد بالحصول على فرصة الانضمام لهذا النادي مرة أخرى، وإنهاء مسيرتي فيه. إنه النادي الذي بدأت فيه مسيرتي بأوروبا".

وأضاف: "أتطلع إلى مشاركة خبراتي، ولكني لا أريد إخفاء حقيقة أنني عائد لتسجيل الأهداف أيضا، أنا واثق أننا سنقدم موسما قويا معا".

أما فرانك باومان المدير التنفيذي للنادي الألماني، فأرجع تلك الخطوة إلى رغبة بيتزارو في إنهاء مسيرته في بريمن: "لقد تواصلنا مع كلاوديو على مدار الأسابيع الماضية، وأظهر كلا الطرفين رغبة في أن تنتهي مسيرته هنا في بريمن، هنا في ملعب فيزر".

ويعد بيتزارو الهداف التاريخي لبريمن برصيد 144 هدفا، كما يعتبر أفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري الألماني برصيد 192، وهو الرصيد ذاته الذي يضعه في المركز الخامس بقائمة الهدافين إجمالا للمسابقة المحلية.

بيتزارو صاحب الـ271 مباراة مع بريمن في السابق، يمتلك لقبا مع النادي، هو كأس ألمانيا عام 2009، بالإضافة إلى 16 لقبا مع بايرن.

طالع أيضا:

سيف زاهر: قناة بيراميدز حصلت على حق بث بعض مباريات الدوري

خاص مصدر مقرب من معروف لـ في الجول: الزمالك منعه من حضور التدريبات.. لن يستمر

بالفيديو - رأسية رائعة والحصول على ضربة جزاء بذكاء في ملخص صلاح ضد يونايتد

انتصار الأهلي وإصابة أجاي في أبرز أخبار السبت

خاص عامر حسين لـ في الجول: 15 مشجعا لكل فريق في مدرجات الموسم المقبل

سيناريوهات تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقارير تونسية: فوزي البنزرتي يخلف معلول في قيادة المنتخب

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك