عامر حسين لـ في الجول: 15 مشجعا لكل فريق في مدرجات الموسم المقبل
السبت، 28 يوليه 2018 - 22:21
كتب : بسام أبوبكر
الدوري المصري
يُجهز عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري خطابات رسمية من المنتظر أن ترسل إلى كل أندية الدوري بخصوص عدد الجماهير الموسم المقبل.
الدوري المصري في نسخته الجديدة ينطلق في نهاية شهر يوليو الجاري.
وقال عامر حسين لـFilGoal.com: "حتى الآن لم نحصل على الموافقة الأمنية لإقامة الدوري بجمهور".
وأضاف "إذا لم نحصل على الموافقة صباح يوم الأحد، وقتها سأرسل خطابات رسمية إلى كل فرق الدوري ظهر يوم الأحد من أجل إخطارهم بأحقيتهم في تحديد 15 فردا للتواجد في المدرجات في كل مباراة".
وواصل "سيكون متاحا لكل فريق تواجد 15 فردا من جماهيره في المدرجات".
وكشف عامر حسين "لا يوجد أي مشكلة في الملاعب بالنسبة للموسم المقبل. بيراميدز سيلعب على الدفاع الجوي بينما نجوم المستقبل سيلعب مبارياته على ملعب بتروسبورت".
وأتم "تم تحديد كل الملاعب ولا مشكلة في ذلك".
وتشهد الجولة الأولى من الدوري المصري مواجهة الزمالك أمام بتروجيت، بينما القمة الأولى ستجمع بين الإسماعيلي والأهلي، والظهور الأول لبيراميدز سيكون ضد إنبي. (تعرف على كل مباريات الجولة الأولى)
طالع أيضا
رأسية ذهبية في بوتسوانا.. الأهلي ينتصر على تاونشيب
نرشح لكم
مصدر من الزمالك لـ في الجول: لا صحة للدخول في مفاوضات مع كارتيرون
أيمن عبد العزيز ضمن الجهاز الفني لـ بنهاشم في مودرن سبورت
خدمة في الجول - مواعيد طرح استمارات اختبارات ناشئين الأهلي
تقرير مغربي: عموتة يطلب من مدرب المغرب السابق معاونته في الأهلي
كأس العالم - كورتوا: كان بإمكاننا خطف الفوز أمام مصر
كأس العالم - دي بروين: التعادل كان عادلا مع مصر.. وكرة القدم تطورت كثيرا
مدرب الأهلي الجديد - الحسين عموتة.. الأكاديمي الصارم
كأس العالم - مروان عطية: نريد تحقيق إنجاز غير مسبوق لـ مصر












الزمالك
الأهلي
الدوري المصري
مدرب حمزة عبد الكريم.. بيليتي يواصل مشواره مع برشلونة أتلتيك لموسم جديد