توتي: لا تحجبوا الرقم 10 في روما.. سأسلمه لميسي بيدي

الأحد، 29 يوليه 2018 - 11:31

كتب : زكي السعيد

توتي - ميسي

دعا فرانشيسكو توتي القائد التاريخي السابق لفريق روما، إدارة ناديه إلى عدم حجم القميص رقم 10، وذلك في حديثه للموقع الرسمي للنادي.

توتي أجاب عندما سُئل عن إمكانية حجب الرقم الذي ارتداه لسنوات طويلة قبل اعتزاله كرة القدم منذ عام: "لطالما رفضت ذلك، لا ينبغي عليهم حجب الرقم، ولكنه في نهاية الأمر قرار سيتم اتخاذه بواسطة إدارة النادي".

وعلل رغبته قائلا: "من الطبيعي أن يحلم كل الشبان والأطفال بارتداء الرقم 10 لفريق روما، لقد راودني هذا الحلم ذات يوم أيضا، ومن حسن حظي تمكنت من تحقيقه؛ ولذا إجهاض حلم طفل بارتداء هذا الرقم، سيزعجني".

واستدرك: "رغم ذلك، وفي الوقت عينه، ندرك أنه لن يكون من السهل في الوقت الحالي ارتداء الرقم 10 في روما. مع الوقت سيصل النادي للقرار المناسب".

ولم يخف توتي إعجابه بليونيل ميسي، مشيرا إلى استعداده تسليمه الرقم 10 بنفسه إن حضر إلى روما: "من يدري، إن حضر لاعبا عظيما فيمكننا أن نتدبر الأمر، إن كان (ليونيل) ميسي فيمكنه أن يأخذ الرقم، أنا مستعد لتسليمه إياه في المطار حتى".

وكان جيمس بالوتا رئيس روما قد صرّح قبل أيام أن الطريقة الوحيدة التي يمكن لناديه تقبل اعتذار برشلونة بعد ما تخريب صفقة البرازيلي مالكوم، هي إعطائهم النجم الأرجنتيني ميسي في المقابل (طالع التفاصيل).

توتي نفسه لم يخف إعجابه بميسي في أكثر من مناسبة سابقة، وانهال عليه دوما بسيل من الإشادات.

ولم يظهر القميص رقم 10 على ظهر أي لاعب في روما طوال الموسم الماضي، واقعة لم تحدث لسنوات طويلة، بعد أن هيمن توتي (41 عاما) على الرقم الذي خاض به أغلب مسيرته مع نادي العاصمة، والتي لعب خلالها 785 بقميصه، مسجلا 307 هدفا، وصانعا 128 آخرين.

طالع أيضا:

سيف زاهر: قناة بيراميدز حصلت على حق بث بعض مباريات الدوري

خاص مصدر مقرب من معروف لـ في الجول: الزمالك منعه من حضور التدريبات.. لن يستمر

بالفيديو - رأسية رائعة والحصول على ضربة جزاء بذكاء في ملخص صلاح ضد يونايتد

انتصار الأهلي وإصابة أجاي في أبرز أخبار السبت

خاص عامر حسين لـ في الجول: 15 مشجعا لكل فريق في مدرجات الموسم المقبل

سيناريوهات تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقارير تونسية: فوزي البنزرتي يخلف معلول في قيادة المنتخب

التعليقات
قد ينال إعجابك