أمرابط: حكم مباراة البرتغال طلب قميص بيبي

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 22:13

كتب : EFE

نور الدين أمرابط

انتقد جناح منتخب المغرب لكرة القدم نور الدين أمرابط الحكم الذي أدار اللقاء الذي خسره أسود الأطلس اليوم أمام البرتغال (1-0) في ثاني جولات مونديال روسيا 2018 ، موضحا أن الحكم طلب قميص مدافع أبطال أوروبا، بيبي.

وفي تصريحات لقناة تلفزيونية هولندية عقب اللقاء، هاجم لاعب ليجانيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قائلا إن "كأس العالم ليست سيركا".

وصرح في إشارة للحكم الأمريكي مارك جيجر: "لا أعرف ما الذي يعتاد على فعله، ولكنه كان مبهورا للغاية بكريستيانو رونالدو، وسمعته في الاستراحة يقول لبيبي (مدافع البرتغال) إن كان بإمكانه أخذ قميصه. ما الذي نتحدث عنه هنا؟. هذا هو كأس العالم، لا يوجد سيرك هنا".

يشار إلى أن أمرابط كان أحد أفضل اللاعبين في مباراة اليوم، كما لم يكن اللاعب المغربي الوحيد الذي اشتكى من أداء جيجر.

حيث أكد زميله وحارس مرمى فريق نومانسيا (دوري الدرجة الثانية الإسباني) منير المحمدي أن قرارات الحكم كانت في صالح البرتغال في المواقف التي حدثت بمنطقتي الجزاء خلال المباراة التي شهدت تفوقا واضحا لأسود الأطلس، وهو ما أشار إليه أيضا مدربهم الفرنسي هيرفي رينار.

وصرح منير "خصوصا في لعبة الهدف، نحن نرى أن هناك خطأ لصالح بوطالب (لم يحتسب).. وهو ما كلفنا هدفا. أنا لم أرَ اللعبة ولكن بو طالب يقول إنه تعرض لضربة قوية جدا أبعدته ولم تمكنه من إبعاد الكرة".

ولكن الحارس المغربي شدد على أنه وزملاءه خرجوا من الملعب وهم يشعرون بـ"فخر كبير" بعد أن كانت لهم الكلمة العليا في اللقاء ولعبوا بشكل أفضل وأضاعوا الكثير من الفرص وكانوا أفضل من الفريق البرتغالي الذي لم يسدد على المرمى سوى مرتين فقط.

وقال "نحن فخورون للغاية بالصورة التي أعطيناها عن الفريق، وخصوصا زملائي، الذين عرفوا كيف يعودون بعد الخسارة أمام إيران بطريقة قاسية".

طالع أيضا

ميدو لـ في الجول: صلاح بطلا لمشاركته رغم الإصابة.. يجب أن يحمل شارة القيادة

في الجول يوضح - لماذا يتبقى لاعب داخل الملعب ولا يحتفل مع زملائه بالأهداف

بحارة يُغرقون أسودا مفترسة

نائب المصري يعلن عبر في الجول الاستقالة من مجلس الإدارة

رينار بعد هزيمة البرتغال: أشعر بالرضا والفخر رغما عن كل شيء.. وكأننا في الدار البيضاء

من أوروجواي لـ في الجول: كيف بنى أوسكار تاباريز جيلا شابا للسيلستي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك