رينار بعد هزيمة البرتغال: أشعر بالرضا والفخر رغما عن كل شيء.. وكأننا في الدار البيضاء

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 16:33

كتب : EFE

البرتغال ضد المغرب

قال المدير الفني للمنتخب المغربي، هيرفي رينار، اليوم في مؤتمر صحفي عقب الخسارة من البرتغال بهدف نظيف في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدور المجموعات إنه راض عن فريقه وفخور بلاعبيه.

وصرح رينار "أنا راض تماما عن الأداء ولا أشعر بخيبة الأمل. فخور باللاعبين والفريق والمغرب. أنا فخور بالجميع. هناك أمور خارجة عن الإرادة أو السيطرة".

وبخصوص نور الدين أمرابط، والواقي الذي كان يضعه على رأسه فوق المباراة، قال "هو لاعب محارب وأنا فخور بتدريبه وأراد أن يشارك ولهذا شارك".

وعن فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة رجل المباراة، قال "أنا لست هنا للتعليق على من فاز بها".

وأشار "لكن أنا متأكد أن الشعب المغربي فخور بفريقه. انطلقنا في مغامرة معا وكنا في المركز الـ81 عالميا واليوم نحن في المركز الـ41".

وأضاف المدرب ردا على سؤال بخصوص إذا ما كان ينقص فريقه لاعب مثل رونالدو ليسجل من أنصاف الفرص، قال "نحن لا نلوم أي لاعب لكن كانت لدينا فرصا كثيرة ولم نسجل منها، لكن اللاعبين الأكثر موهبة هم من يحرزون الفارق في مباراة من هذا النوع".

وتهرب رينار من الرد على سؤال بخصوص الحضور الضعيف لرونالدو في المباراة رغما عن تسجيله لهدف، بقوله "تحلينا بالجرأة ولعبنا بطريقة هجومية وجازفنا وخاطرنا ولم ننل نتيجة. كنا نشعر بحماس المشجعين وكأننا في الدار البيضاء بينما نحن في موسكو".

وبخصوص رأيه في التحكيم بمباراة اليوم، قال "لن أتحدث عن جودة التحكيم، طلبت منكم أن تروا المباراة وتحللوها. كانت لنا ضربة جزاء واضحة. تعلمون جميعا أنني لو تحدثت عن التحكيم قد توقع عقوبة، ولا أريد أن أضر بالمنتخب المغربي. سنحاول أن نقدم نفس الأداء والمستوى في مواجهة إسبانيا.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك
مقالات حرة