سانتوس: المغرب منتخب قوي ويجب تغيير استراتيجيتنا.. كريستيانو مثل النبيذ

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 17:21

كتب : EFE

كريستيانو رونالدو - البرتغال

أقر المدير الفني للمنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس إن مواجهة المغرب كانت صعبة وذلك بعد الفوز عليها بهدف نظيف في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس العالم 2018.

وبخصوص ما كان ينقص فريقه في مواجهة المغرب قال: "أعتقد أننا يجب أن نعمل على تغيير استراتيجيتنا بعد أول ثلاثين دقيقة، لأن هذا سبق وحدث مع إسبانيا".

وصرح سانتوس "رونالدو كان يلعب في مركز غير مركزه، ولهذا لم يظهر كما يجب، لكن مستوانا كان جيدا وإن كان يجب تحسينه لنمضي قدما ونستحوذ بقدر أكبر على الكرة".

واعتبر سانتوس أن كلا الفريقين قدما مستوى جيدا وهو ما صعب المباراة على البرتغاليين.

وأضاف المدرب "هذه هي كرة القدم أحيانا لا يفوز من يلعب أفضل، لكن كما سبق وقلت أنا غير راض عن مستوانا في هذه المواجهة بصورة عامة".

ونفى سانتوس وجود أخطاء في التحكيم خلال المباراة، خاصة في اللعبة التي سبقت هدف المباراة الوحيد في مرمى المغرب.

وصرح المدرب بخصوص إذا كان فريقه مرشحا للقب أوضح "يجب أن نفكر في مواجهة إيران ونتأهل لثمن النهائي وبعدها نفكر في أي شيء آخر وبعد ثمن النهائي حال الوصول إليه ستتغير الكثير من الأمور".

وعن تسجيل رونالدو لأربعة أهداف في هذه النسخة مقابل ثلاثة في كل النسخ السابقة التي لعبها قال: "كريستيانو مثل نبيذ بورت يزداد تألقا وجمالا وتزداد حلاوته بمرور الوقت"، ثم مزج مضيفا "أو ربما لأنه لديه الآن مدرب جيد".

وبخصوص أداء المنتخبات الأخرى مقارنة بالبرتغال وإذا كانت في وضع يجعلها مرشحة للكأس أشار "لا. لا شك أن كل المباريات صعبة والمنتخبات الأخرى تقدم أداء ممتاز. هيرفي رينار مدرب المغرب ممتاز وكان هناك انسجام بين لاعبيه وفي بعض الأحيان تواجه مشاكل غير متوقعة في فريقك. هذه الأمور تحدث".

وإذا ما كان المنتخب البرتغالي استفاد من مشاركة رونالدو في 44 مباراة من أصل 64 مباراة مع فريقه ريال مدريد هذا الموسم، لينعكس هذا على أدائه بالإيجاب على فريق بلاده، رد المدرب "حينما تقول 44 فإنك تقلل من المسألة وهذا العدد ليس قليلا بالمرة".

وأتم "هناك قلة من اللاعبين الذين قد يصلون لهذا الرقم".

وسجل رونالدو هدفا مبكرا بالرأس (ق4) ليقود بلاده للانتصار أمام المغرب وصدارة المجموعة الثانية مؤقتا بأربع نقاط، وكذلك ينفرد بصدارة هدفي البطولة بأربعة أهداف.

التعليقات
مقالات حرة
مقالات حرة