مرتضى: الخسارة بسبب إبلاغ اللاعبين بحبس موظفي النادي.. والزمالك يعيش أسود أيامه

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 20:22

كتب : محرر في الجول

مرتضى منصور - الزمالك

أرجع مرتضى منصور رئيس الزمالك سبب خسارة الفريق أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف لإبلاغ اللاعبين بقرار النيابة العامة بحبس 4 موظفين من النادي.

الزمالك تعرض للخسارة أمام الإسماعيلي 3-1 في الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز ليصبح المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا أقرب للدراويش.

وقال مرتضى منصور في تصريحات إذاعية في برنامج "شوت مع حتحوت" على راديو مصر "هزيمة الفريق كانت بسبب إبلاغ اللاعبين من قبل الجهاز الإداري بقرار النيابة العامة بحبس 4 موظفين من الإدارة المالية للنادي بين شوطي المباراة ".

وأضاف "هذا الأمر كان له تأثير سلبي على أدائهم خلال الشوط الثاني للمباراة بعد الظهور بشكل جيد خلال الشوط الأول والتعادل وتقديم 45 دقيقة جيدة".

وتابع "خالد عبد العزيز أيضا سبب الخسارة بسبب اللجنة المالية التي هدفها تدمير الزمالك والقضاء عليها نهائيا، الزمالك يعيش أسود أيامه".

وأردف "عدم تأهل الزمالك لدوري أبطال إفريقيا كارثة لأن بطولة الكونفدرالية "ملهاش لازمة".

وأتم "أقول لجمهور الزمالك لا تحملوا أي فريق في النادي مسؤولية اهتزاز النتائج في ظل وجود خالد عبد العزيز، نحن نعيش في مناخ سئ لا يساعد على أي شيء".

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 59 نقطة قبل نهاية الدوري بأربع جولات.

اقرأ أيضا

صورة - أنت الحكم.. هل هدف الإسماعيلي في الزمالك صحيح؟

كين: الإصابة ستساعدني على ملاحقة صلاح

أثار الجدل في مباريات برشلونة.. ماينكو قد يحكم مباراة الموسم في إسبانيا

أين اختفى بن عرفة لمدة عام؟ "أمير قطر والبيتزا"

رسميا – حكم مواجهة ليفربول وسيتي.. صلاح لا يفوز في وجوده

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك