أين اختفى بن عرفة لمدة عام؟ "أمير قطر والبيتزا"

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 16:50

كتب : إسلام مجدي

حاتم بن عرفة

اختفى حاتم بن عرفة لاعب باريس سان جيرمان من على الساحة كليا، لمدة تقترب من عام كامل، ولم يرتد قميص النادي منذ يوم 5 أبريل عام 2017. حينما لعب في بطولة كأس فرنسا وسجل خلالها هدفين.

حاتم بن عرفة

النادي : ريال بلد الوليد

لم يعلم أحد ماذا حدث في تلك الفترة للاعب قدم مستوى رائعا مع نيس جعل سان جيرمان يرغب في ضمه قبل أن يختفي تماما.

نشرت مجلة "فرانس فوتبول" تقريرا عن العام الكامل الذي اختفى فيه بن عرفة وأوضحت من خلاله ما حدث في أزمته مع أوناي إيمري مدربه وناصر الخليفي مدرب الفريق.

وينقل لكم FilGoal.com كل ما ورد في التقرير عن اختفاء حاتم بن عرفة لمدة عام من الملاعب.

غرامة 100 ألف يورو ودعم اللاعبين

خلال شهر ديسمبر من عام 2016 ومع بدايات اللاعب في سان جيرمان تعرض لغرامة بقيمة 100 ألف دولار بعد إقامة قصيرة في الدوحة، ومع معاملة النادي بهذا الشكل، وجدت الإدارة والمدرب أن كل زملائه يدعمونه، وفي كل موقف يحظى اللاعب بدعم غرفة الملابس ضد الإدارة.

واستشهدت المجلة بقصة بطلها الظهير البرازيليداني ألفيش الذي وقف أمام مجموعة من اللاعبين واستدعى أنتيرو هنريكي وماكسويل مديري النادي من أجل عودة بن عرفة للعب في الفريق ووصفه البرازيلي بـ"الظاهرة" لكن محاولته لم تفلح.

صدام مع إيمري

دار حوار بين إيمري ولاعبه بن عرفة في بدايات عام 2017، فقط بعد أيام من استعادته لمستواه، ليقول اللاعب إلى مدربه :"لن تتخطى المراحل الإقصائية في دوري أبطال أوروبا أبدا، حتى وإن دربت أفضل فريق في العالم".

بجانب ذلك، كان بن عرفة كثير السخرية من مدربه في التدريبات وعلم إيمري بعد ذلك أن اللاعب كان يلقي عليه النكات في ظهره.

أزمة دبلوماسية

حادثة دبلوماسية جمعت إيمري وبن عرفة وتسببت في التحول الكبير لمسيرته وإبقائه في الظلال. كان ذلك في بدايات شهر أبريل عام 2017 بعد نهاية معسكر تدريبي للنادي قام اللاعب الدولي الفرنسي بإلقاء نكتة على أمير دولة قطر، ليصل الأمر إلى ناصر الخليفي رئيس النادي الذي قال إنه سيحرص على ألا يرتدي اللاعب قميص سان جيرمان مرة أخرى.

الرحيل والبيتزا

أعلن حاتم بن عرفة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أنه راحل عن سان جيرمان بعد نهاية عقده في الصيف المقبل.

أشارت المجلة إلى أنه يبحث فكرة الاحتفال بعيد ميلاده المقبل وسيدعو جميع اللاعبين لتناول البيتزا في غرفة ملابس باريس سان جيرمان فقط ليستفز الطاقم التدريبي والإداري في النادي الفرنسي.

وكان بن عرفة قد انضم إلى نيس في صيف 2015 مجانا ليرحل أيضا مجانا في الصيف التالي إلى سان جيرمان ولعب صاحب الـ31 عاما بقميص النادي في 32 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 7 أخرين.

التعليقات
قد ينال إعجابك