رسميا – حكم مواجهة ليفربول وسيتي.. صلاح لا يفوز في وجوده

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 15:56

كتب : FilGoal

فيليكس بريتش

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن حكم مواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ليفربول الذي يلعب له محترفنا الدولي محمد صلاح ضيفه مانشستر سيتي ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال يوم الأربعاء.

وجاء في بيان يويفا :"فيليكس بريتش هو حكم المباراة ويعاونه الثنائي الألماني مارك بورش وستيفان لوب، والحكم الرابع ماركوس هاكر، وحكمين إضافيين هما باستيان دانكيرت وماركو فريتز".

وأدار فيليكس بريتش مباراة وحيدة لليفربول في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري ضد إشبيلية في تعادل الفريقين بدور المجموعات بنتيجة 3-3 ومنح 5 بطاقات صفراء وركلة جزاء.

كما حكم لقاء نابولي ضد مانشستر سيتي في دور المجموعات والذي انتهى بفوز الأزرق السماوي بنتيجة 4-2، ومنح 3 بطاقات صفراء وركلة جزاء. وأدار مباراتين في دور الـ16، بين توتنام ويوفنتوس وانتهت بالتعادل بنتيجة 2-2، وبين باريس سان جيرمان وريال مدريد وانتهت بفوز الملكي بنتيجة 2-1.

وبالنسبة لمحمد صلاح فالحكم الألماني أدار مواجهة إشبيلية ضد فيورنتينا حينما كان الجناح المصري لاعبا في صفوف النادي الإيطالي في نصف نهائي الدوري الأوروبي والتي خسرها الفريق الإيطالي بنتيجة 3-0. بجانب إدارته لمواجهة هذا الموسم بين الحمر والنادي الإسباني في دوري المجموعات.

وتولى بريتش إدارة مباراة الأهلي وحرس الحدود في نهائي كأس مصر 2009-2010 والتي انتهت بفوز الحدود بركلات الترجيح، ومنح 4 بطاقات صفراء.

وفي المجمل أدار الحكم الألماني صاحب الـ42 عاما 46 مباراة بدوري أبطال أوروبا منذ موسم 2008-2009 وحتى يومنا هذا منح خلالها 197 بطاقة صفراء و12 بطاقة حمراء غير مباشرة بعد إشهار البطاقة الصفراء مرتين، و3 بطاقات حمراء مباشرة و20 ركلة جزاء.

وكانت أول مباراة أدارها بريتش في تاريخه بدوري أبطال أوروبا هي ليفربول ضد بي إس في آيندهوفن والتي انهت بنتيجة 3-1 لصالح الحمر وأشهر البطاقة الحمراء مرة واحدة.

التعليقات
قد ينال إعجابك