كين: الإصابة ستساعدني على ملاحقة صلاح

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 17:19

كتب : زكي السعيد

كين

أشاد هاري كين لاعب توتنام بمنافسه محمد صلاح لاعب ليفربول، في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية.

وقال كين: "صلاح يؤدي بشكل رائع، إنه عظيم، لاعب عظيم. نعم، إنها منافسة حظيت بمثلها في العام الماضي".

وأضاف "إنه يتمتع ببعض الأسبقية في الوقت الحالي، سنرى ما سيحدث. لا يمكنني السيطرة على ما يقدمه، لذلك يتوجب علي فقط أن أتجهز بشكل جيد لمبارياتي".

وواصل "يتوجب علي التركيز على مبارياتي وفريقي، وسنرى ما سيحدث بنهاية الموسم".

اللاعب سجل عودته للملاعب كبديل خلال الانتصار على تشيلسي بنتيجة 3-1، بعد أن غاب لعدة أسابيع بداعي الإصابة.

وواصل كين "بالنسبة لي أحاول أن أكون إيجابيا دائما. أنا سعيد لعودتي وتحقيق الانتصار على ستامفورد بريدج، وآمل أن أحظى بنهاية جيدة للموسم".

وأردف "لعبنا بشكل جيد، بالأخص في الشوط الثاني، إنه شعور رائع. من المميز أن تعود الجماهير بانتصار من هذا الملعب، ومن الرائع أن أسجل عودتي على المستوى الشخصي".

ثم أوضح "إصابة الكاحل مرت سريعا، فعندما أتعرض لأي إصابة أكون أكيدا من قيامي بالأمور بشكل جيد حتى أعود سريعا للملاعب. أقوم بالأمور بشكل صحيح خارج الملعب، وأعتقد أن هذا يساعد كثيرا".

واستخرج كين إيجابيات تعرضه للإصابة وتأخره في صراع الهداف:

"كلما حدث أمر سيء في كرة القدم أو في الحياة، عليك أن تستخرج الأمور الإيجابية منه. بالنسبة لي، كانت فرصة للحصول على راحة لعدة أسابيع، عضلاتي الأخرى كانت مسترخية، وصرت مستعدا للجزء الأخير من الموسم".

"هكذا أنظر إلى الأمر. لم أكن أعلم في أي مدة سأعود. لكني قمت بالتأهيل مع أحد المختصين، وعلمت بالأسبوع الماضي بتحسني وأنني قريب من العودة. من الجيد أنني تجهزت للمباراة (أمام تشيلسي)".

"كفريق، نحن في مركز ممتاز للوصول إلى دوري أبطال أوروبا، وعلينا أن نواصل على المنوال نفسه. وسنحاول كذلك الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي".

ويحتل كين المركز الثاني على لائحة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفا، خلف صلاح صاحب الـ29 هدفا.

وتعرض كين للإصابة في مباراة بورنموث يوم 11 مارس الماضي، قبل أن يسجل عودة سريعة ويدخل قائمة فريقه في مباراة تشيلسي يوم أمس.

وظفر كين بلقب هداف الدوري في الموسمين الماضيين.

التعليقات
قد ينال إعجابك