فاروق جعفر: ما يحدث كل مباراة من المدرب أمر خاطئ.. هذا كان سببا في الخروج من إفريقيا

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 20:03

كتب : رامي جمال

فاروق جعفر

انتقد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق الجهاز الفني للفريق الأبيض عقب الهزيمة التي تلقاها على يد الإسماعيلي اليوم الإثنين بثلاثة أهداف لهدف.

وخسر الزمالك من الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما في ستاد الإسماعيلية لحساب الجولة 30 من الدوري المصري.

وتحدث فاروق جعفر لقناة "دي إم سي سبورتس" عقب المباراة قائلا: "الزمالك لم يستطع استغلال حالة الإسماعيلي السيئة خلال الشوط الأول، الإسماعيلي كان لديه وسط ملعب جيد والزمالك لا".

وأردف "مقاعد بدلاء الزمالك بها مشكلة كبيرة للغاية فهي لا يوجد بها من يدعم الفريق، الظهير الأيسر أصيب وشارك بدلا منه مدافع لو كان باسم مرسي أصيب من كان سيشارك"؟

وشدد "الزمالك عانى من غياب القائد داخل الملعب عكس ما حدث مع الإسماعيلي في وجود حسني عبد ربه".

وأضاف "طريقة 3-4-3 ليست مناسبة للزمالك أنت تريد أن تهاجم لو إبراهيم حسن في حالته واستغل الانفرادات التي أتيحت له لكان سجل ثلاثة أو أربعة أهداف".

وأكمل "كريم بامبو شارك وقلب الطاولة لصالح الإسماعيلي وهذا الفارق بين من يركز في المباراة ولا يستعجل الفوز ومن يقوم بوضع تشكيلة مختلفة كل لقاء".

وأدرف "ليس صحيحا أن تقوم بإرضاء كل اللاعبين فتقوم في كل لقاء بالمشاركة بتشكيل مختلف، يجب أن يكون هناك قوام أساسي معروف ولكن في كل لقاء تجربة تشكيل مختلف هذا هو سبب الخروج من الكونفدرالية أمام ولايتا ديشا".

وأتم فاروق جعفر "اختيار تشكيل مختلف كل مباراة وطريقة لعب جديدة هي السبب فيما حدث، مع احترامي أنا حزين للغاية والأداء لم يكن مناسبا من الزمالك خاصة الشوط الثاني".

ورفع الإسماعيلي رصيده من النقاط إلى 59 يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن ملاحقه الزمالك.

اقرأ أيضا

حسن شحاتة: 3 أسباب لهزيمة الزمالك.. غياب القائد ومشكلة كبرى

صورة - أنت الحكم.. هل هدف الإسماعيلي في الزمالك صحيح؟

كين: الإصابة ستساعدني على ملاحقة صلاح

أثار الجدل في مباريات برشلونة.. ماينكو قد يحكم مباراة الموسم في إسبانيا

أين اختفى بن عرفة لمدة عام؟ "أمير قطر والبيتزا"

رسميا – حكم مواجهة ليفربول وسيتي.. صلاح لا يفوز في وجوده

التعليقات