الحضري: عمري مجرد رقم في الأوراق الرسمية.. سأقاتل للمشاركة في المونديال

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 18:17

كتب : عمرو عبد المنعم

عصام الحضري

وصف عصام الحضري قائد وحارس مرمى منتخب مصر أن عمره الذي يبلغ 45 عاما بأنه مجرد رقم في الأوراق والسجلات الرسمية ولا يعني له أي شيء.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

عصام الحضري

النادي : معتزل

وقال الحضري في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي: "أتدرب كل يوم بكل قوة ولا أعرف معنى كلمة مستحيل وسأواصل القتال حتى كأس العالم لأحظى بفرصة للمشاركة والدفاع عن ألوان منتخب مصر".

وأضاف "بالنسبة لي تقدمي في السن لا يعني أي شيء لأن لدي حلم أريد تحقيقه وهو المشاركة في المونديال، ولذلك أوجه رسالة للجماهير بأن عليهم الإيمان بأحلامهم والمحاربة لتحقيقها".

وأكمل حارس مرمى التعاون السعودي الحالي "حلم والدي رحمه الله يدفعني لأن أصبح أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم لأنه كان يحلم بأن يراني أشارك مع مصر في المونديال والآن أريد أن يصبح والدي فخورا بي".

وتابع الحضري "فزت سابقا بالكثير والكثير من الألقاب لكني لم ألعب في كأس العالم وهذا هو هدفي الرئيسي والحلم الأهم بالنسبة لي".

ويعد أكبر لاعب شارك في تاريخ كأس العالم هو فريدي موندراجون حارس مرمى كولومبيا عندما لعب ضد اليابان في كأس العالم 2014 بسن 43 عام و3 أيام.

وانتقل الحضري للحديث عن نجم مصر وليفربول محمد صلاح قائلا: "موسم صلاح المميز في الدوري الإنجليزي دافع كبير لكل الجماهير المصرية وأنا فخور جدا بما يقدمه".

وأردف "صلاح بدأ عهد جديد للمحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية وغير الطريقة التي يفكر بها اللاعبين المصريين الشباب ونرى كيف يبحث الكل عن الاحتراف حتى إذا كان في فريق صغير".

واستمر في حديثه "ما يقدمه صلاح في الدوري الإنجليزي يجعل الأندية الأوروبية تثق في اللاعبين المصريين ويتيح الفرصة أمامهم في الاحتراف".

وختم الحضري حديثه عن مجموعة مصر في المونديال قائلا "جميع المنتخبات في مجموعتنا قوية للغاية، ولكن أرى أن مواجهة السعودية وهو منتخب عربي ستكون هامة وممتعة للغاية".

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى للمونديال مع روسيا المستضيف وأورجواوي والسعودية.

اقرأ أيضا:

صورة - أنت الحكم.. هل هدف الإسماعيلي في الزمالك صحيح؟

كين: الإصابة ستساعدني على ملاحقة صلاح

أثار الجدل في مباريات برشلونة.. ماينكو قد يحكم مباراة الموسم في إسبانيا

أين اختفى بن عرفة لمدة عام؟ "أمير قطر والبيتزا"

رسميا – حكم مواجهة ليفربول وسيتي.. صلاح لا يفوز في وجوده

التعليقات