تقرير: كشافو ريال مدريد تابعوا صلاح أمام توتنام

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 10:53

كتب : لؤي هشام

ليفربول - محمد صلاح

هل يسير الأمر في طريق أكثر جدية نحو ضم محترفنا المصري محمد صلاح من ليفربول؟ ريال مدريد أرسل كشافيه لمتابعة اللاعب بحسب تقرير إسباني.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

صلاح الذي سجل 28 هدفا خلال 34 مباراة أولى مع ليفربول تشير العديد من التكهنات على أنه لن يبقى طويلا مع الحُمر، والبعض يتحدث عن اهتمام من العملاق الإسباني.

ولكن التقارير لم تبتعد كثيرا عن كون اهتمام ريال مدريد مجرد أنباء تتناثر هنا أو هناك، هذه المرة التفاصيل مختلفة والأبيض أرسل كشافيه لمتابعة اللاعب!

صحيفة "بيلد" الألمانية تناولت في تقرير لها اليوم الأربعاء - نقلا عن صحيفة "بيرنابيو" الإسبانية - هذه الرغبة في ضم جناح روما السابق.

وقالت إن كشافي نادي العاصمة الإسبانية تواجدوا في ملعب الأنفيلد أثناء مواجهة توتنام.

تواجد الكشافين لم يكن من أجل صلاح فقط، هاري كين أيضا في الصورة.

طالع - أيقونة ليفربول: صلاح ممتع.. علينا أن نجعله يشعر وكأنه في بيته

مهاجم ليفربول السابق: لابد ألا نقارن صلاح بأحد

الصراع في الدوري الإنجليزي على لقب الهداف يشتعل بين كين وصلاح والفارق هدف وحيد لصالح لاعب الديوك اللندنية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها "الثنائي سجل معا حتى الآن 59 هدفا، ريال مدريد على سبيل المثال أحرز 45 هدفا فقط".

تقرير: لابد أن يبذل ليفربول كل شيء لإبقاء صلاح "الملك المصري" على عرشه

التقرير تطرق إلى رغبة ريال مدريد في ضم حارس مرمى، وأضاف إلى كلا من دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وتيبو كورتوا حارس تشيلسي اسمي بيرند لينو حارس باير ليفركوزن ويان أوبلاك حارس الجار أتليتكو.

الحديث عن تفكير ريال مدريد في صلاح ليس الأول من نوعه. برنامج "إل تشيرينجوتو" الإسباني تحدث عن أن ريال مدريد استقبل رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري في لقاء "شهد محادثات أولية" (طالع التفاصيل).

بعدها زعمت صحيفة "ماركا" الموثوقة أن ربط 40 اسما بالانتقال إلى ريال مدريد "يأتي دائما من أجل تحسين عقود اللاعبين مع أنديتهم الحالية" (طالع التفاصيل).

فيل باب مدافع ليفربول السابق يؤمن أن القيمة الحالية لمحمد صلاح تفوق 100 مليون جنيه إسترليني بسبب الأداء الذي يقدمه والذي سيجبر برشلونة وريال مدريد على متابعته (طالع التفاصيل).

بينما يرى جيمي كاراجر أيقونة ليفربول أن النادي لن يتمكن من الاحتفاظ بخدمات الدولي المصري طويلا إن سعى لضمه ريال مدريد أو برشلونة (طالع التفاصيل).

ويستعد الدولي المصري لأسبوع مقبل ساخن، إذ يلعب ضد ساوثامبتون في الدوري يوم الأحد قبل ملاقاة بورتو في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك