مدافع سموحة: الأهلي رفض ضمي مقابل 200 ألف جنيه فقط

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 09:58

كتب : محمود باهي

عبد الله بكري

كشف عبد الله بكري عن محاولة سابقة لمسؤولي فريق الأهلي التعاقد معه قبل أن يصبح لاعبا في بطولة الدوري المصري مع نادي سموحة.

عبدالله بكري

النادي : بيراميدز

وتفاوض الأهلي لضم بكري الصيف الماضي إلا أن إدارة سموحة اشترطت بيعه بمقابل مادي لا يقل عن 15 مليون جنيه.

وأوضح بكري "كنت لاعبا في نبروه، ووقتها كنت معروضا على الأهلي مقابل 200 ألف جنيه، ولكنهم رفضوا دفع هذا المبلغ في لاعب من الدرجة الثانية، هذا أمر طبيعي لا يقلل مني أو من الأهلي".

وتابع عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف "انتقلت من نبروه إلى سموحة مقابل 250 ألف جنيه، لم أغضب من مطالبة فرج عامر (رئيس سموحة) بمبلغ كبير لبيعي، هذه كرة القدم".

وواصل "مفاوضات الأهلي كانت صدفة رائعة، لم أشارك بصفة أساسية تحت قيادة فرانز شتراكا، ثم بدأت اللعب تدريجيا بعد رحيله، ولم أركز مع اهتمام الأهلي والزمالك".

واستطرد "عقدي يمتد 3 سنوات وأي لاعب صغير لديه طموح، أبلغ 23 عاما، والأهلي كان الأكثر جدية لضمي، وكنت أشعر أن فرصتي في اللعب به أفضل كثيرا من الزمالك الذي يضم 5 لاعبين بنفس مركزي".

وانتقل بكري إلى سموحة في الصيف الماضي من نبروه وشارك هذا الموسم في 7 مباريات فقط مع الفريق السكندري.

وتطرق عبد الله البكري لمواجهة الزمالك قائلا:"مباراة بست نقاط، الفوز على الزمالك في الدور الأول يزيد صعوبة المواجهة لأنه يريد نتيجة إيجابية".

وأتم "كذلك نبحث عن الفوز للوصول للمركز الثالث والتأهل للكونفدرالية الإفريقية، ووعد المدير الفني طلعت يوسف بإلغاء الخصومات في حال تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك".

ويستضيف سموحة فريق الزمالك يوم السبت في الجولة 23 من بطولة الدوري المصري وكان لقاء الدور الأول قد انتهى في القاهرة بثلاثية دون رد للأول.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك