أيقونة ليفربول: صلاح ممتع.. علينا أن نجعله يشعر وكأنه في بيته

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 11:25

كتب : FilGoal

صلاح - ليفربول - توتنام

مدح إيان راش الهداف التاريخي لنادي ليفربول نجم الفريق حاليا محمد صلاح بعد تألقه أمام توتنام والذي استمر في إبهار المتابعين للدوري الإنجليزي هذا الموسم.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وقال راش لموقع ليفربول إكو:"صلاح رائع، لم أتوقع تسجيله لهذا الكم من الأهداف".

ورفع صلاح رصيده إلى 28 هدفا هذا الموسم مع الريدز بعد ثنائية رائعة في شباك سبيرز في لقاء مثير انتهى 2-2 على ملعب أنفيلد رود يوم الأحد.

وواصل راش نجم ليفربول في الثمانينيات "يسجل الأهداف بشكل رائع، هذا شئ لا يمكن شرائه. المستوى الذي يقدمه حاليا تجعل مشاهدته ممتعة".

واستمر الويلزي "الكل يتابعه الآن. وضعه يختلف عن فيليبي كوتينيو، لاعبو أمريكا الجنوبية يحلمون دائما باللعب في ريال مدريد أو برشلونة".

وتتناول التقارير الصحفية باستمرار رغبة ريال مدريد في الحصول على خدمات صلاح، الأمر الذي لا يتمناه ليفربول بعد رحيل كوتينيو إلى البلاوجرانا الشهر الماضي.

وأتم راش "صلاح مصري، علينا أن نجعله يشعر في ليفربول كأنه في بيته فهو يريد اللعب هنا، الجمهور يحبه وهو يتألق من أجل هذا. علينا الحفاظ عليه هنا لسنوات".

وبات النجم المصري اللاعب الأول في ليفربول وأحد أبرز هدافي أوروبا بفضل إبداعه هذا الموسم فهو حاليا ثاني هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا خلف هاري كين مهاجم توتنام صاحب الـ22 هدفا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك