كاراجر: ليفربول لا يمكنه الاحتفاظ بصلاح طويلا.. "مثل كريستيانو وكوتينيو"

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 16:32

كتب : لؤي هشام

محمد صلاح

التألق المتواصل والأهداف الكثيرة قد لا تسمح لليفربول بالاحتفاظ بخدمات محترفنا المصري محمد صلاح. هذا ما يراه جيمي كاراجر أيقونة النادي.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

صلاح سجل 28 هدفا خلال 34 مباراة لعبها بقميص الريدز منذ انتقاله من روما الصيف الماضي، وهدفيه في شباك توتنام ساهما في مطاردة متواصلة مع هاري كين بفارق هدف للأخير.

المساهمة المتواصلة في الانتصارات والأرقام الرائعة جعلت كاراجر يؤمن بصعوبة بقاء جناح روما السابق مع الفريق طويلا.

وقال لبرنامج "درايف تايم" عبر إذاعة "توك سبورت": "لقد وصل إلينا للتو ونريد الاستمتاع بما يقدمه لفترة أطول بقدر الإمكان".

وأضاف "لا يوجد شك في أنه إن كنت لاعبا بهذه الجودة فتلك ليست مشكلة ليفربول فقط (الاحتفاظ بخدماته) وإنما مشكلة كل الأندية لو أراد ريال مدريد أو برشلونة التعاقد مع أحد لاعبيهم".

وضرب المدافع السابق مثلا "دعونا لا ننسى كريستيانو رونالدو ورحيله عن مانشستر يونايتد وقت أن كان أفضل لاعب بالعالم وكان يونايتد يصل إلى نهائيات البطولات الأوروبية".

وأردف "من الصعب أن تواجه تلك الرغبة وعليك فقط تقبل الأمور ومحاولة الوصول إلى أعلى سعر للصفقة، مثلما فعل ليفربول مع كوتينيو".

وأتم تصريحاته "أتوقع بقاء صلاح في النادي عدة أعوام، العقد الذي وقعه ووضع ليفربول في ترك كوتينيو يرحل لذا فالنادي لن يستطيع تجنب رحيل لاعب آخر".

ويستعد الدولي المصري لأسبوع مقبل ساخن، إذ يلعب ضد ساوثامبتون في الدوري يوم الأحد قبل ملاقاة بورتو في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك