خالد حبيب لـ في الجول: مسؤول عن برنامج الرئيس.. هل أحتاج للنقل من الخطيب؟

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 - 16:29

كتب : أحمد الخولي

خالد حبيب - انتخابات الأهلي

"نحن جميعا أبناء الأهلي ولكن قسمنا إلى فريقين وكل منا هدفه خدمة النادي في النهاية" هكذا بدأ خالد حبيب المرشح على عضوية مجلس إدارة الأهلي في الانتخابات المقبلة ردا على تصريحات عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات السابق في القلعة الحمراء.

وكان حبيب تراجع عن التواجد في قائمة محمود الخطيب ودخل قائمة محمود طاهر رئيس النادي الحالي قبل ساعات من إغلاق باب الترشح للانتخابات. (طالع قائمة طاهر بالكامل)

وتحدث القيعي عن تلك الواقعة لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" قائلا:"حبيب اجتمع مع الخطيب وأطلعه على ملامح برنامجه الانتخابي ولكن قبل أن أعرف أنه سحب استمارات الترشح في قائمة طاهر". (طالع مزيد من التفاصيل عن تحول حبيب من قائمة الخطيب لطاهر)

وتحدث حبيب لـFilGoal.com قائلا:"هناك معلومات غير دقيقة ومنقوصة قيلت من القيعي ويبدو أنه نساها وذلك الأمر تسبب في أن الصورة أصبحت ظالمة وغير دقيقة".

وواصل"تحدثت مع القيعي السبت الماضي وكان بيننا عتابا فنحن بيننا صداقة قوية، وأؤكد إنني لم أطلب أن أدخل أي قائمة من كلا القائمتين في الانتخابات بل كل منهما أرادني معه".

وتابع"لم أشاهد حلقة القيعي كاملة حتى الآن ولكنني لا أعتقد أن القيعي قال إنني نقلت برنامج الخطيب إلى طاهر".

وأردف حبيب"أنا مسؤول عن وضع البرنامج الرئاسي في مصر فهل أقوم بنقل برنامج الخطيب لطاهر، لا أقوم بذلك مع احترامي للجميع".

وأكمل"كل شخص في كلا القائمتين لديه نفس الرؤية والمحاور التي سيعمل عليها وهي إنجاح الأهلي وإفادته لكن طريقة التنفيذ واستراتيجيات العمل مختلفة وهذا لم أتحدث فيه مع الخطيب".

وشدد"في كل انتخابات تحدث تلك المناوشات الخفيفة ولكن أنا لن أعلق مجددا والقيعي نفسه قال أنه لن يتحدث في تلك الأمور مرة أخرى، نحن جميعا أبناء الأهلي ولكن قسمنا إلى فريقين وكل منا هدفه خدمة النادي في النهاية".

وأضاف حبيب"قائمة الخطيب بها العديد من الأشخاص كانوا مساندين لطاهر بل من بينهم عدة أفراد كانوا في مجلس إدارته والقيعي نفسه يعمل في قناة الأهلي، هل قال أي شخص على أي منهم إنه يقوم بنقل تفاصيل ما يحدث داخل الأهلي للخطيب أو ينقلون برامج طاهر؟ على العكس نحن نثق في نزاهة الجميع وفي نزاهة القيعي أيضا".

وأردف موجها رسالة للمتنافسين في انتخابات الأهلي"الموضوع أبسط من ذلك وكلنا سوف نتنافس من أجل خدمة الأهلي دون إهانة أي شخص".

وبسؤاله حول حقيقة وجود العديد من المسؤولين المنتمين للزمالك داخل الأهلي أجاب"لا أعلم حقيقة ذلك الأمر".

وأضاف"حين جلست مع طاهر أبلغته أن المنظومة الإعلامية للأهلي ليست بمستوى جيد وحديثي هذا لم يكن له علاقة بمستشاريه ولكنه اتفق معي فيما قلته".

وأكمل"طاهر اتفق معي أن الأهلي لأبنائه وأن المنظومة الإعلامية للنادي يجب أن تكون من أبناء النادي فقط".

وأتم حبيب حديثه"فخر لي أن ترغب كل قائمة في ضمي وهو شرف لا أستحقه ولم أكن أريده".

اقرأ أيضا

الوداد مهدد بعدم خوض نهائي إفريقيا أمام الأهلي على ملعبه

المتناوي: كنا نفاوض كوبر.. فتفاجأت بسؤاله عن مكافأة التتويج بكأس العالم

انتخابات الزمالك - أحمد سليمان يعد بخمس شركات مساهمة و7 أفرع

انتخابات الزمالك - أحمد سليمان يعلن عن قائمته

القيعي: خسارة لقب بطولة إفريقيا لا تعني سقوط طاهر أمام الخطيب

انتخابات الأهلي - القيعي يكشف كواليس تحول حبيب من قائمة الخطيب لطاهر

القيعي: كنت أغنى شخص خرج من النادي الأهلي

ملف بالفيديو - تعرف على ما فاتك في مباريات أوروبا يوم الثلاثاء "نكهة مصرية"

التعليقات