تدريبات استشفائية لأزارو ووليد سليمان.. وفحص لسعد سمير لتحديد موعد عودته

الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 13:25

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - الترجي - أزارو

خضع وليد سليمان جناح الأهلي لعلاج طبيعي بعدما تعرض لكدمة قوية أثناء مشاركته في مواجهة الترجي التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1 ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيجري اللاعب جلسات علاج طبيعي ومساج مع الحصول على بعض الأدوية المعالجة، على أن يخضع لفحص طبي في تدريبات الفريق لتحديد مدى استجابته للعلاج وبناء عليه يتقرر مشاركته من عدمه في التدريبات الجماعية.

وتعرض وليد أزارو مهاجم الفريق لتقلص عضلي شديد في العضلة الخلفية خلال مواجهة الترجي. وسيخضع اللاعب لفحص طبي خلال تدريبات الأحد مع وليد سليمان لتحديد مدى استجابته هو الأخر للعلاج وتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وواصل سعد الدين سمير مدافع الأهلي تأدية برنامجه التأهيلي للشفاء من إجهاد العضلة الضامة والتي تعرض لها في أخر تدريبات الفريق بالقاهرة قبل السفر إلى تونس وحرمته من المشاركة في مباراة الترجي.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي إن سعد حالته تتحسن بصورة جيدة مع تلقيه الأدوية المعالجة وجلسات التأهيل إذ أنه يجري جلستين يوميا.

وسيخضع اللاعب بدوره لفحص طبي يوم الأحد للوقوف على مدى تعافيه من الإصابة وإمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمه.

وحصل علي معلول ظهير الأهلي على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لزيارة أسرته في مدينة صفاقس التي تبعد قرابة ساعتين عن العاصمة التونسية عقب مواجهة الترجي.

ويعود معلول مساء الأحد إلى الفريق من أجل الانتظام في التدريبات يوم الإثنين بعد فترة الراحة القصيرة التي منحها حسام البدري للاعبيه الذين شاركوا ضد الترجي. (طالع التفاصيل)

وينتظر الأهلي المتأهل من مواجهة النجم وأهلي طرابلس لمواجهته في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وفضل عدم العودة من تونس نظرا لأن المباراة المقبلة ستقام أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر أو الأول من شهر أكتوبر المقبل في تونس.

ويواجه النجم الساحلي أهلي طرابلس في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد وكان الفريقان قد تعادلا ذهابا بنتيجة 0-0.

طالع أيضا:

طاهر يعود إلى القاهرة .. ورئيس جديد للبعثة في نصف نهائي إفريقيا

مواعيد مباريات الأحد - مواجهة حاسمة لتحديد خصم الأهلي في نصف نهائي الأبطال

فيديو أهداف السبت – عودة ملحمية للأهلي.. وسداسية دورتموند

ميدو: السعيد لا غنى عنه.. ولا يوجد ظهير أيسر في مصر

ميدو: أزمة الزمالك والتوأم؟ هناك عوار قانوني بلجنة المسابقات

تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم تحت 23 عاما ضمن 8 قرارات في اجتماع تنفيذية الكاف

التعليقات