الجهاز الفني للأهلي يتابع مباراة النجم وأهلي طرابلس من الملعب

الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 12:46

كتب : حسام نور الدين

الترجي - الأهلي - صالح جمعة - وليد سليمان - هشام محمد

منح الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري راحة سلبية لمدة 24 ساعة للاعبيه الذين شاركوا في مواجهة الأهلي من تدريبات يوم الأحد تجنبا للإرهاق بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة.

ويخوض اللاعبون الغائبون عن المباراة مرانا في الثالثة عصرا على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة ويقوده أنيس الشعلالي المعد البدني للفريق.

وقرر حسام البدري مدرب الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأحمد أيوب المدرب العام وسيد معوض المدرب المساعد التوجه إلى مدينة سوسة يوم السبت لمتابعة مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفضل حسام البدري ومعه الجهاز الفني متابعة المباراة من أرض الملعب للتعرف على الفريقين والأجواء هناك وتحديد نقاط القوة والضعف في الفريقين وأسلوب اللعب خاصة وأن الأهلي سيواجه الفائز من هذه المباراة.

ونجح الأهلي في الفوز ضد الترجي على ملعب رادس بنتيجة 2-1 ضمن إياب ربع النهائي، وكان الفريقان قد تعادلا بنتيجة 2-2 في الذهاب على استاد برج العرب.

وينتظر الأهلي المتأهل من مواجهة النجم وأهلي طرابلس لمواجهته في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وفضل عدم العودة من تونس نظرا لأن المباراة المقبلة ستقام أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر أو الأول من شهر أكتوبر المقبل في تونس.

ويواجه النجم الساحلي أهلي طرابلس في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد وكان الفريقان قد تعادلا ذهابا بنتيجة 0-0.

طالع أيضا:

طاهر يعود إلى القاهرة .. ورئيس جديد للبعثة في نصف نهائي إفريقيا

مواعيد مباريات الأحد - مواجهة حاسمة لتحديد خصم الأهلي في نصف نهائي الأبطال

فيديو أهداف السبت – عودة ملحمية للأهلي.. وسداسية دورتموند

ميدو: السعيد لا غنى عنه.. ولا يوجد ظهير أيسر في مصر

ميدو: أزمة الزمالك والتوأم؟ هناك عوار قانوني بلجنة المسابقات

تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم تحت 23 عاما ضمن 8 قرارات في اجتماع تنفيذية الكاف

التعليقات