ميدو: أزمة الزمالك والتوأم؟ هناك عوار قانوني بلجنة المسابقات

الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 11:11

كتب : محرر في الجول

ميدو يقبل رأس حسام حسن قبل مواجهة وادي دجلة والمصري

علق أحمد حسام "ميدو" على الأزمة المشتعلة مؤخرا بين التوأم حسام وإبراهيم حسن ومسؤولي الزمالك عقب لقاء المصري في بطولة الدوري.

وقال ميدو عبر برنامج "استاد الهدف" الإذاعي: "أبارك للزمالك لعب مباراة كبيرة في توقيت صعب أمام فريق مستقر ومميز مثل المصري، ولديه ميزة خوض كل المباريات بملعب واحد فلا يلعب بملاعب الداخلية وطنطا والأسيوطي ، هذا لا يقلل من عمل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، ووجودهم في المربع الذهبي والتأهل لنهائي الكأس إنجاز كبير".

وأضاف "الخروج عن الشعور أمر وارد ولكن أقول لجنة المسابقات إن هناك عوار في القانون بأن تترك كل الأمور وفقا لتقرير مراقب المباراة فمن الممكن أن يرى مسؤولو اتحاد الكرة أشياء لا يراها مراقب اللقاء مما يفتح باب القيل والقال في القرارات".

وواصل "عندما تم إيقافي 6 مباريات أثق أن مراقب المباراة تم إبلاغه بقيامي بإشارة خارجة رغم أنه لم يراني أفعل شيئا، فإيقافي 6 مباريات قرار مؤثر للغاية على فريقي، فوجودي على خط الملعب يمثل 50% من قوة الفريق".

وأتم "قدمت التظلم ضد العقوبة في الموعد القانوني، وحتى الآن لم ينظر في التظلم الخاص ونقلت شكوى لهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وتعاهدت ألا أتكلم على أحد ولكن الظلم حرام هل تحولت إلى مثال يضرب به".

التعليقات